نابي كيتا يُبهر جماهير ليفربول (فيديو) – إرم نيوز‬‎

نابي كيتا يُبهر جماهير ليفربول (فيديو)

نابي كيتا يُبهر جماهير ليفربول (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أثبت الدولي الغيني نابي كيتا جدارته بانتقاله إلى ليفربول الإنجليزي مقابل 50 مليون إسترليني الصيف المقبل عندما سجل هدفًا مذهلًا بتسديدة هائلة في مرمى هامبورغ.

وأحرز كيتا وتيمو فيرنر هدفين في الشوط الثاني ليفوز لايبزيغ بثنائية نظيفة خارج ملعبه على هامبورغ يوم الجمعة ويضع حدًا لبداية منافسه المظفرة في البوندسليغا.

وأعلن ليفربول تعاقده مع كيتا لاعب وسط لايبزيغ في صفقة قياسية للنادي على أن ينضم إلى أنفيلد في بداية الموسم المقبل.

وكان يورغن كلوب مدرب ليفربول وضع لاعب وسط غينيا البالغ عمره 22 عامًا كأولوية في سوق الانتقالات لكن لايبزيغ، الذي يشارك في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لم يكن يرغب في بيع اللاعب هذا الصيف.

ويبلغ الشرط الجزائي في عقد كيتا مع لايبزيغ 48 مليون جنيه إسترليني (62.14 مليون دولار) لكن يمكن استخدامه بداية من الموسم المقبل ووافق ليفربول على دفع هذا المبلغ إضافة إلى مبلغ آخر لضمان الحصول على خدمات اللاعب.

والتقط كيتا الكرة في وسط ملعب هامبورغ وتقدم نحو منطقة الجزاء ليطلق قذيفة من مسافة 30 ياردة في الشباك مباشرة بشكل رائع أثارت إعجاب جماهير ليفربول قبل جماهير لايبزيغ المعتادة على تألق الدولي الغيني.

وأكد كيتا عقب إعلان انتقاله لليفربول بداية من الموسم المقبل أنه سيكون ملتزمًا مع ناديه الحالي حتى ينتقل إلى ليفربول بشكل رسمي في يوليو 2018.

وسجل كيتا 8 أهداف في 31 مباراة بالدوري الألماني وساعد لايبزيغ على احتلال المركز الثاني الموسم الماضي خلف بايرن ميونخ البطل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com