جماهير تشيلي تنظم حملة لإبعاد سانشيز عن صديقته.. تعرف على السبب (صور)

جماهير تشيلي تنظم حملة لإبعاد سانشيز عن صديقته.. تعرف على السبب (صور)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أطلقت جماهير تشيلي حملة استثنائية من أجل انفصال أليكسيس سانشيز مهاجم المنتخب وفريق آرسنال الإنجليزي عن صديقته الجديدة بداعي أنه أصبح “بدينا وكسولا” منذ بداية صداقتهما ما أثر على أدائه في المنتخب وتسبب في الخسارة بهدف نظيف أمام بوليفيا في تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا.

ويشعر مشجعو تشيلي بالغضب بعد الخسارة ، لكن بدلا من إلقاء اللوم على المهاجم البالغ من العمر 28 عاما يعتقدون أن السبب في ذلك هو صديقته مايتي رودريغيز.

ودعا بعض من جماهير تشيلي لمسيرة احتجاجية ضد علاقة سانشيز بصديقته، حيث نظموا حدثا على موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي بعنوان “الاحتجاج حتى انتهاء علاقة اليكسيس بمايتي ويعود إلى مستواه للوصول إلى كأس العالم 2018 في روسيا”.

ومن المثير للاهتمام حقا أن نحو 9000 شخص وافقوا على حضور المسيرة المقررة في الخامس من الشهر المقبل بالقرب من الملعب الوطني في سانتياغو.

وتأثر البعض برأي خوسيه سولانتاري المدير الفني السابق لمنتخب تشيلي تحت 20 عاما الذي أعلن أن سانشيز بات أكثر بدانة.

لكن مهاجم المدفعجية ثار ضد الانتقادات عقب فشل انتقاله إلى مانشستر سيتي في آخر لحظة من فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة وقال عبر حسابه على انستغرام عقب الخسارة من بوليفيا “تعبت من الانتقادات والبكاء بعد الهزيمة. وتعبت كذلك من القول في كل مرة إن الأمور تسير على ما يرام. ارتدي القميص رقم 7 على ظهري وهذا يمنحني المسؤولية لكني مللت من الانتقادات المتواصلة من الصحفيين والجماهير دون أن يعلموا شيئا عن ما يجري”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع