مورينيو: نيمار غيّر سوق الانتقالات للأبد

مورينيو: نيمار غيّر سوق الانتقالات للأبد

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

يرى جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد أن مهاجمه الحالي روميلو لوكاكو يساوي حاليا 150 مليون جنيه استرليني حاليا بعد صفقة نيمار القياسية وانتقاله إلى باريس سان جيرمان مقابل 198 مليون استرليني والتي يعتبرها المدرب البرتغالي غيرت كل شيء في سوق الانتقالات للأبد.

ويعتقد مورينيو أن التعاقد مع لوكاكو من إيفرتون مقابل 75 مليون استرليني قبل صفقة نيمار كان مفيدا لناديه، حيث “أن لوكاكو يساوي حاليا 150 مليون استرليني بعد صفقة نيمار”.

وأصر المدرب البرتغالي على أن مانشستر يونايتد تصرف بشكل سريع في سوق الانتقالات حيث تعاقد مع لوكاكو ونيمانيا ماتيتش قبل صفقة نيمار.

وأضاف مورينيو في حوار حصري مع صحيفة “تايمز” البريطانية يوم الأربعاء “أعتقد أن التعاقد مع لوكاكو لو تم في 31 أغسطس/آب سيكون سعره 150 مليون استرليني ونيمانيا ماتيتش سيبلغ 60 أو 70 مليون استرليني. ولو كان أغلى صفقة في العالم ظلت بول بوغبا أعتقد أن فيليب كوتينيو سيكون الآن في برشلونة مقابل 101 مليون استرليني”.

وكان لوكاكو قد بدأ مسيرته في يونايتد بصورة رائعة حيث أحرز ثلاثة أهداف في أول ثلاث مباريات له في الدوري الإنجليزي الممتاز مع النادي، كما واصل تألقه من الناحية التهديفية خلال عطلة المباريات الدولية.

وتمكن الدولي البلجيكي البالغ من العمر 24 عامًا من إحراز “هاتريك” لصالح منتخب بلاده خلال فوزها الكاسح بتسعة أهداف نظيفة على جبل طارق في ليغ، وبعد ذلك أحرز هدف الفوز في مباراة مساء الأحد حيث تغلب منتخب بلاده على اليونان ليصبح أول منتخب أوروبي يتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018.

ويرى مورينيو أنه مدرب يهتم بالأندية التي يدربها على المدى البعيد، حيث يتعاقد مع لاعبين يمكنهم البقاء في النادي لأطول وقت ممكن.

وقال “دائما أملك خطة طويلة المدى للأندية التي أقوم بتدريبها. لا أعتقد أني مدرب ينظر في المدى القصير فقط بدليل أن كل المدربين الذين يأتون بعدي لا يجدون ما يفعلونه على المدى القصير حيث يكون كل شيء معد وجاهز”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع