بسبب التأخر 14 ثانية.. الفيفا يرفض تسجيل سيلفا بقائمة ليستر سيتي
بسبب التأخر 14 ثانية.. الفيفا يرفض تسجيل سيلفا بقائمة ليستر سيتيبسبب التأخر 14 ثانية.. الفيفا يرفض تسجيل سيلفا بقائمة ليستر سيتي

بسبب التأخر 14 ثانية.. الفيفا يرفض تسجيل سيلفا بقائمة ليستر سيتي

ذكرت وسائل إعلام بريطانية، اليوم الأربعاء، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) رفض تسجيل لاعب خط الوسط أدريان سيلفا، المنضم حديثا إلى ليستر سيتي الإنجليزي، بعد أن تأخر النادي لمدة 14 ثانية عن الموعد النهائي المحدد لتقديم الطلب إلى الفيفا.

وتعاقد ليستر سيتي مع سيلفا من سبورتنغ لشبونة البرتغالي مقابل 22 مليون جنيه إسترليني (29 مليون دولار) في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية التي أغلقت في 31 آب/أغسطس الماضي، لكن الوثيقة التي تفيد بإتمام الصفقة تأخر وصولها إلى الفيفا عن الموعد المحدد، بحسب ما ذكرته هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي).

ونقلت"بي.بي.سي" عن متحدث باسم النادي، قوله: "نعمل مع أدريان ونادي سبورتنغ البرتغالي من أجل حل بعض القضايا المتعلقة بتسجيل اللاعب، ونستكشف كل الخيارات المتاحة لإيجاد الحل."

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس"، أن مسؤولي ليستر سيتي اعتقدوا بأن الصفقة قد أبرمت رسميا في الوقت المناسب بعد أن مدد الفيفا الموعد النهائي لمدة ساعة واحدة، لكن نظام الانتقالات لدى الفيفا كشف عن وصول الوثائق بعد انتهاء المهلة بثوان.

ويحاول ليستر سيتي الاستئناف ضد عدم تسجيل اللاعب، وحال رفض الاستئناف، لن يكون سيلفا مؤهلا للمشاركة بقميص الفريق حتى كانون الثاني/يناير المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com