أوزيل يشنّ هجومًا حادًا على أساطير آرسنال

أوزيل يشنّ هجومًا حادًا على أساطير آرسنال

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

شنّ الدولي الألماني مسعود أوزيل، لاعب وسط آرسنال، هجوما حادا على أساطير الفريق اللندني وطالبهم بالصمت ودعم ومساندة الفريق بدلا من انتقاده بشكل مستمر.

وتعرض آرسنال لخسارة مذلة برباعية نظيفة في ملعب أنفيلد الخاص بليفربول الأسبوع الماضي ليتلقى الخسارة الثانية على التوالي في أول ثلاث مباريات في البريميرليغ هذا الموسم.

ويتبقى عام واحد في عقد الدولي الألماني مع النادي اللندني ويطلب 300 ألف إسترليني في الأسبوع لتمديد عقده ورفض توقيع عقده الجديد إلى جوار زميله أليكسيس سانشيز، الذي كان ينوي الرحيل عن الفريق خلال الأسابيع الأخيرة قبل غلق باب الانتقالات الصيفية.

وتعرض لاعبو آرسنال لانتقادات حادة من لاعبي النادي السابقين مثل تييري هنري ومارتن كيون، لكن أوزيل رد ردا عنيفا ومطولا نحو 700 كلمة على حسابه في إنستغرام.

وجاء بين ما قاله: ”اليوم 2 سبتمبر 2017.. أنا مع الفريق الوطني الألماني الآن، والأمس اتخذنا خطوة كبيرة نحو نهائيات كأس العالم في روسيا بعد الفوز على جمهورية التشيك 2-1“.

وأضاف: ”خلال اليومين الماضيين يسألني زملائي في المنتخب عن كيفية سير الأوضاع في آرسنال حاليا حيث يقرأون عن الأزمة الحالية من وسائل الإعلام حيث يعلق المحللون واللاعبون السابقون بشكل يومي على الأمر ويقولون إن الفريق الحالي ربما الأسوأ لآرسنال منذ عقود طويلة“.

وتابع: ”أكتب هذه الكلمات وإلى جواري بعض المقربين مني ورغم أننا لم نفز بشيء نحتفل به وهذا ليس للمرة الأولى في آرسنال، لكني أحتفل بمرور أربع سنوات على قدومي إلى آرسنال حيث انتقلت للنادي في آخر يوم في فترة الانتقالات من ريال مدريد وأقنعني فينغر قبل أربع سنوات بالانضمام للفريق عبر الحديث عن النجوم السابقين مثل دينيس بيرجكامب وباتريك فييرا وروبرت بيريس الذين يدينون بجزء كبير من نجاحهم للمدرب“.

وأردف: ”وقال لي آرسين كيف أنه سيساعدني في التطوير كلاعب ويمنحني التشجيع ورغم معاناتي في البداية، لكني قبلت التحدي، الدوري الإنجليزي يحتاج قدرات بدنية أكثر من الإسباني والألماني والأندية الصغيرة قوية أيضا، ولا يمكن أن تفوز بسهولة والموسم طويل ومرهق خاصة عندما تلعب في أوروبا ومع المنتخب“.

وشدد: ”لكن يجب على الجميع التوقف عن الانتقاد ونصيحتي للاعبي آرسنال السابقين التوقف عن الانتقادات والهجوم وبدء المساندة والدعم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة