هل هذا حقًا مسعود أوزيل؟.. جماهير آرسنال حائرة بعد هذا الفيديو
هل هذا حقًا مسعود أوزيل؟.. جماهير آرسنال حائرة بعد هذا الفيديوهل هذا حقًا مسعود أوزيل؟.. جماهير آرسنال حائرة بعد هذا الفيديو

هل هذا حقًا مسعود أوزيل؟.. جماهير آرسنال حائرة بعد هذا الفيديو

قدم الألماني مسعود أوزيل، أداءً رائعاً مع منتخب بلاده، أمس الجمعة، في مواجهة منتخب التشيك، ما أدخل جمهور فريقه آرسنال الإنجليزي في حالة جدال وجنون عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول جمهور آرسنال فيديو لأوزيل، الذي يتهمه البعض بالتكاسل مع فريقه، وهو يدافع بقوة ويستخلص الكرة من أمام مهاجم التشيك، في مشهد لم يعتد مشجعو الفريق الإنجليزي عليه من اللاعب.

وقام الجمهور بإعادة نشر الفيديو مئات المرات متسائلين: "هل هذا حقًا هو أوزيل؟".

وخاض مسعود أوزيل 164 مباراة مع آرسنال، سجل خلالها 32 هدفاً، وصنع 57 هدفاً منها 42 هدفاً بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبإمكان المنتخب الألماني ضمان بطاقة التأهل إلى كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا ،عندما يواجه النرويج، بعد غدٍ الإثنين، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال.

وفوز المنتخب الألماني على مضيفه التشيكي، 2 /1، مساء الجمعة، في براغ، منح الفريق فوزه السابع على التوالي في أول سبع جولات من التصفيات لينفرد بصدارة المجموعة الثالثة من التصفيات.

وخاض منتخب ألمانيا، حامل لقب كأس العالم، 16 مواجهة دون هزيمة منذ خسارته أمام فرنسا في المربع الذهبي ليورو 2016 في السابع من تموز/يوليو من العام الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com