كونتي ”يعاني“ بعد فشله بضم 4 صفقات راهن عليها هذا الصيف

كونتي ”يعاني“ بعد فشله بضم 4 صفقات راهن عليها هذا الصيف

المصدر: نورالدين ميفراني- إرم نيوز

فشل فريق تشيلسي في التعاقد مع 3 لاعبين في اليومين الأخيرين من فترة الانتقالات الصيفية الحالية رغم كونه توصل لاتفاق مبدئي مع فريقهم لضمهم ومنهم من اجتاز الفحص الطبي وغيّر رأيه في اللحظات الأخيرة.

ويبدو أن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي سيعيش موسمًا صعبًا في ظل فشله في التعاقد مع الصفقات التي راهن عليها في الصيف الحالي رغم كونه نجح أيضًا في ضم لاعبين جدد، أبرزهم المهاجم الإسباني ألفارو موراتا من ريال مدريد.

ولم يكن موراتا نفسه سوى خطة بديلة للمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، والذي فضّل الرحيل نحو مانشستر يونايتد وعدم العودة لناديه الأصلي رغم مراهنة كونتي على علاقته السابقة مع البرتغالي جوزيه مكورينيو، والذي كان سببًا في رحيله لإيفرتون.

واضطر كونتي للتعاقد مع موراتا الذي كان بدوره قريبًا من مانشستر يونايتد وفشلت الصفقة بسبب المطالب المالية للفريق الإسباني.

وجاء الفشل الثاني بضم لاعب آرسنال الإنجليزي أليكس تشامبرلين والذي كان قريبًا بدوره من تشيلسي وغيّر رأيه في النهاية ليوقّع لليفربول مقابل 40 مليون جنيه إسترليني.

وفي اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية فشل كونتي بإقناع المهاجم المخضرم الإسباني فيرناندو يورينتي بالانضمام لصفوف البلوز قادمًا من سوانزي سيتي، وتمكن توتنهام من خطف اللاعب البالغ من العمر 32 سنة في الساعات الأخيرة.

وجاءت الصدمة الأخيرة حين اجتاز الدولي الإنجليزي روس باركلي الفحص الطبي للانتقال لتشيلي، وقبل فريقه إيفرتون العرض المالي، لكن اللاعب غيّر رأيه وفضل البقاء في فريقه بشكل مفاجئ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com