آرسنال يعيد لوكاس بيريز إلى ديبورتيفو لاكورونا

آرسنال يعيد لوكاس بيريز إلى ديبورتيفو لاكورونا

المصدر: د ب أ

أعلن فريق ديبورتيفو لاكورونا الإسباني لكرة القدم، اليوم الخميس، عن ضم المهاجم لوكاس بيريز لاعب فريق آرسنال الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وكان النادي الإسباني قد قرر بيع بيريز لآرسنال الصيف الماضي، لكنه أخفق في اللعب بصورة منتظمة مع الفريق اللندني، علمًا بأنه أحرز 7 أهداف خلال 21 مباراة بمختلف المسابقات.

وذكر ديبورتيفو لاكورونا على موقعه الإلكتروني الرسمي “إن لوكاس بيريز سيلعب هذا الموسم معنا على سبيل الإعارة، دون وجود خيار للشراء”، فيما أبدى آرسنال تمنياته بالتوفيق للاعب الإسباني بملعب (رياثور) معقل ديبورتيفو.

وسجل بيريز 24 هدفًا خلال 59 مباراة خاضها مع ديبورتيفو، قبل أن ينتقل إلى آرسنال مقابل 17 مليون يورو، حيث ساهم في بقاء الفريق بدوري الدرجة الأولى الإسباني موسم 2015/2016.

وقام نادي سبورتينغ ألافيس بالتعاقد مع بويان كريكيتش، مهاجم فريق ستوك سيتي الإنجليزي، على سبيل الإعارة، للمساهمة في مواصلة الفريق أدائه القوي الذي بدأه في الموسم الماضي بالدوري الإسباني.

وذكر ألافيس، في بيان على موقعه الإلكتروني الرسمي “إنه لاعب يتمتع بالموهبة ومهاجم متميز ويمتلك خبرة اللعب في أفضل الدوريات في العالم”.

وأضاف النادي الإسباني “إن ديبورتيفو ألافيس يرحب ببويان كريكيتش ويتمنى له الكثير من الحظ”.

وأحرز بويان (27 عامًا) 73 هدفًا خلال مسيرته، وتُوِّج بلقب دوري الأبطال مرتين، مع فريق برشلونة الإسباني، قبل أن يرحل عن الفريق الكتالوني وينضم للعديد من الأندية الأوروبية، من بينها روما وميلان الإيطاليان، وأياكس أمستردام الهولندي.

وصرح بويان “إنني سعيد للغاية، أردت العودة للدوري الإسباني بعد فترة من الوقت، ابتعدت 6 أعوام، وكنت متأكدًا من العودة هذا العام”.

وتابع “الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لي في كرة القدم هو أن تذهب إلى المكان الذي تشعر فيه بانك تحظي بالتقدير”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع