ما النادي الذي كان يحلم نيمار وكوتينيو باللعب فيه قبل 9 سنوات؟
ما النادي الذي كان يحلم نيمار وكوتينيو باللعب فيه قبل 9 سنوات؟ما النادي الذي كان يحلم نيمار وكوتينيو باللعب فيه قبل 9 سنوات؟

ما النادي الذي كان يحلم نيمار وكوتينيو باللعب فيه قبل 9 سنوات؟

نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية مقتطفات من حوار قديم للنجمين البرازيليين نيمار وكوتينيو، حين كانا لاعبين في صفوف منتخب البرازيل تحت 16 عامًا، والذي أجرى عدة لقاءات في آسيا وأوروبا بداية سنة 2008.

وخلال الحوار الذي يعود تاريخه ليوم 20 آذار/مارس 2008 اعترف اللاعبان بتفضيلهما الدوري الإسباني للعب في أوروبا، وتتبع خطوات نجميهما المفضلين رونالدينيو وروبينيو، واللذين لعبا لبرشلونة وريال مدريد، لكن النجمين الشابين كانا يفضلان اللعب للفريق الملكي، لكنها اتجها نحو الغريم التقليدي برشلونة.

نيمار لعب لبرشلونة 4 مواسم من 2013 إلى 2017، بعدما فشلت صفقة انتقاله لريال مدريد قبل ذلك بعام، بينما كوتينيو يقترب من الانتقال من ليفربول نحو برشلونة في صفقة قياسية قد تبلغ 160 مليون يورو وحوافز كبيرة.

ونستعرض مقتطفات الحوار مع النجمين:

- ما هو فريقكما الحلم؟

نيمار: ريال مدريد

كوتينيو: ريال مدريد إنه أفضل فريق في العالم

- هل تسيران على خطى روبينيو؟

كوتينيو: أتعلم  طريقته المفضلة في المراوغة وأتابع في التلفزيون كل لقاءاته، كما أشاهد لقاءات ريال مدريد وبرشلونة وهما أفضل فريقين في الليغا.

نيمار: جئت لسانتوس وعمري 7 سنوات وغادرت فترة نحو بورتوغيزا قبل العودة لسانتوس، شاهدت روبينيو يلعب وأتفرج في كل لقاءات وأحاول تقليده، كما أحب مشاهدة كرة القدم الإسبانية.

-أي بطولة تحلمان باللعب فيها؟

كوتينيو: الدوري الإسباني لأنه يتوفر على أفضل اللاعبين في العالم روبينيو ورونالدينيو.

نيمار: الدوري الإسباني الأكثر متعة وجماهيرية، وكل اللاعبين المميزين في العالم هناك.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com