رسميًا.. ليفربول يعلن ضم نابي كيتا صيف 2018

رسميًا.. ليفربول يعلن ضم نابي كيتا صيف 2018

المصدر: رويترز

أكد ليفربول المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم تعاقده مع نابي كيتا لاعب وسط رازن بال شبورت لايبزغ الألماني في صفقة قياسية للنادي على أن ينضم إلى أنفيلد في بداية الموسم المقبل.

وكان يورغن كلوب مدرب ليفربول وضع لاعب وسط غينيا البالغ عمره ”22 عامًا“ كأولوية في سوق الانتقالات لكن لايبزغ، الذي يشارك في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لم يكن يرغب في بيع اللاعب هذا الصيف.

ويبلغ الشرط الجزائي في عقد كيتا مع لايبزغ 48 مليون جنيه إسترليني (62.14 مليون دولار) لكن يمكن استخدامه بداية من الموسم المقبل ،ووافق ليفربول على دفع هذا المبلغ إضافة إلى مبلغ آخر لضمان الحصول على خدمات اللاعب.

وقال كيتا ،لموقع ليفربول، ”أنا سعيد بالتوصل إلى هذا الاتفاق ،الذي يسمح لي بالانتقال إلى ليفربول الصيف المقبل، حيث سأكون جزءًا من مشروع أثار إعجابي كثيرًا“.

وأضاف اللاعب الغيني، الذي أحرز ثمانية أهداف في 31 مباراة بالدوري الألماني، وساعد لايبزغ على احتلال المركز الثاني الموسم الماضي، أنه سيكون ملتزمًا مع ناديه الحالي حتى ينتقل إلى ليفربول بشكل رسمي في يوليو / تموز 2018.

وقال كيتا ”حسم مستقبلي يعني أن بوسعي التركيز على مساعدة رازن بال شبورت لايبزغ على تحقيق أشياء كبيرة هذا الموسم. سأواصل مساندة فريقي الجديد عن بعد حتى أنضم الصيف المقبل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com