تشيلسي يخطف تشامبرلين من آرسنال

تشيلسي يخطف تشامبرلين من آرسنال
Soccer Football - Chelsea vs Arsenal - FA Community Shield - London, Britain - August 6, 2017 Arsenal's Alex Oxlade-Chamberlain in action with Chelsea's Victor Moses Action Images via Reuters/Andrew Couldridge

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن آرسنال وافق على رحيل جناحه، أليكس أوكسليد تشامبرلين، إلى جاره تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي مقابل 35 مليون إسترليني.

وقال الصحفي الموثوق في مصادره، مات لو، إن تشيلسي وافق على مطالب آرسنال للاستغناء عن تشامبرلين الذي ينتهي عقده العام المقبل، ويجب أن يرحل قبل يناير حتى يستفيد المدفعجية من قيمة الصفقة.

ورفض الدولي الإنجليزي البالغ عمره 24 عامًا التوقيع على عقد جديد مع فريق المدرب الفرنسي آرسين فينغر، وفضّل الرحيل إلى تشيلسي الذي سيشارك في دوري أبطال أوروبا.

ورفض تشامبرلين آخر عرض قدّمه آرسنال له مقابل 185 ألف جنيه إسترليني، كراتب أسبوعي، دون تفكير نظرًا لرغبته في الرحيل إلى تشيلسي.

ولذلك كان من المتوقع رحيل لاعب ساوثهامبتون السابق خلال الأيام المقبلة أو على أقصى تقدير الصيف المقبل، سواء إلى تشيلسي أو ليفربول.

ومن المتوقع أن تكتمل إجراءات الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية يوم الخميس المقبل بنهاية الشهر الحالي.

ورغم رغبة فينغر في الإبقاء على اللاعب إلا أنه فضّل الرحيل، حيث قال المدرب الفرنسي قبل أيام عن تشامبرلين: ”أريد أليكس. سيصبح أحد اللاعبين البارزين في المستقبل ولاعبًا يمكن أن يتم تدعيم الفريق في وجوده. أريد الاحتفاظ بأفضل اللاعبين. انفقنا الكثير من الوقت والمال والثقة في لاعبين مثل أوكسليد ويتحلون بالمسؤولية بالفعل. وأتمنى استمراره“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com