كونتي يخفف موقفه إزاء استدعاء هازارد لمنتخب بلجيكا رغم إصابته
كونتي يخفف موقفه إزاء استدعاء هازارد لمنتخب بلجيكا رغم إصابتهكونتي يخفف موقفه إزاء استدعاء هازارد لمنتخب بلجيكا رغم إصابته

كونتي يخفف موقفه إزاء استدعاء هازارد لمنتخب بلجيكا رغم إصابته

قال أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إنه لن يعترض على مشاركة إيدن هازارد لبعض الوقت مع منتخب بلجيكا في تصفيات كأس العالم 2018، رغم دهشته من ضم اللاعب وهو مصاب.

ولم يشارك هازارد مع فريقه في الدوري الممتاز هذا الموسم بعد إصابته في الكاحل مع بلجيكا في يونيو، وقال كونتي يوم الجمعة إن روبرتو مارتينيز مدرب بلجيكا ارتكب "خطأً كبيرًا" بضم اللاعب لتشكيلته.

وخفف كونتي موقفه اليوم الأحد عقب الفوز 2/0 على ايفرتون دون هازارد.

وقال المدرب الإيطالي للصحفيين: "تحدثت إلى روبرتو مارتينيز أمس السبت وأعتقد الآن أن انضمام إيدن للمنتخب الوطني وخوض التدريبات وربما المشاركة لبعض الوقت أمام جبل طارق سيكون شيئًا إيجابيًا".

"أبلغت مارتينيز بأنني لو بوسعي مساعدته فلن أتردد في ذلك. سبق لي تدريب منتخب وطني (إيطاليا) وأدرك جيدًا أن هذه المهمة ليست سهلة".

"إيدن قائد بلجيكا والشيء الأكثر أهمية هو مواصلة العمل والتطور ثم بعد نهاية فترة التوقف الدولية يمكن أن يجلس بين البدلاء ثم نفكر فيه كلاعب جديد في صفوف تشيلسي هذا الموسم".

وتستضيف بلجيكا منتخب جبل طارق يوم الخميس المقبل ثم تخوض مباراة أصعب في اليونان في الثالث من سبتمبر.

ومنح هدفان من سيسك فابريغاس وألفارو موراتا النقاط الثلاث لتشيلسي أمام إيفرتون الذي بدا بعيدًا عن مستواه عقب مواجهة مانشستر سيتي يوم الإثنين الماضي وهايدوك سبليت في كرواتيا بالدوري الأوروبي يوم الخميس.

وقال كونتي إن الوقت كان مناسبًا لمواجهة ايفرتون.

وأضاف: "خوض 3 مباريات في 7 أيام ليس بالأمر السهل. خاضوا مواجهة قوية للغاية أمام مانشستر سيتي ثم لقاء التأهل للدوري الأوروبي.

"ثم مواجهتنا عقب خسارتنا على ملعبنا في المباراة الأولى. الأمر لم يكن سهلًا لايفرتون اليوم لكن في هذه الحالة يجب أن تكون في قمة تركيزك وتؤدي المباراة بطريقة سليمة وهذا ما فعلناه".

"سيطرنا على المباراة وصنعنا العديد من الفرص للتسجيل ورأيت العديد من الأشياء الايجابية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com