مورينيو يرفض الثناء على تغييراته الحاسمة رغم الفوز على ليستر سيتي

مورينيو يرفض الثناء على تغييراته الحاسمة رغم الفوز على ليستر سيتي

المصدر: رويترز

رفض جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، الإشادة بتغييراته التي أسفرت عن مشاركة البدلاء الثلاثة في الفوز 2-صفر على ضيفه ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم السبت.

وأحرز ماركوس راشفورد الهدف الأول بعد ثلاث دقائق من مشاركته وشارك جيسي لينغارد ومروان فيلايني في تسجيل الهدف الثاني ليحقق يونايتد فوزه الثالث على التوالي في الدوري هذا الموسم.

ورد مورينيو على سؤال بشأن إجراء تغييرات ذكية، قائلا: ”لاعبون رائعون للغاية.. هذا الأمر يتعلق بكفاءة اللاعبين لأنهم جيدون بالفعل.. ليس مهما مشاركتهم من البداية أو خلال المباراة لأن الفريق متماسك كوحدة واحدة.

”أنا سعيد حقا.. ليس من أجلي لاننا كلما أجرينا تغييرات تكون صحيحة دوما.. لكن أنا سعيد من أجلهم.. مروان وجيسي وماركوس.. لو لم يكونوا جالسين على مقاعد البدلاء ما كان يمكنني إجراء هذه التغييرات الناجحة.

”اللاعبون يعملون بجدية سواء من يجلس منهم على مقاعد البدلاء أو من لم يشارك أو حتى من كان في المدرجات.. جميعهم يبذلون جهدا كبيرا وينتظرون الفرصة“.

وكانت هذه المباراة من النوعية التي ربما يتعادل خلالها يونايتد الموسم الماضي.

وأشار المدرب السابق لريال مدريد وتشيلسي إلى أن البداية المثالية للفريق بتسجيله عشرة أهداف في ثلاث مباريات وعدم اهتزاز شباكه جاءت نتيجة لمرحلة الإعداد المتميزة قبل بداية الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com