مدرب ستوك سيتي الإنجليزي يحرم لاعبيه من مشاهدة معركة مكغريغور ومايويذر

مدرب ستوك سيتي الإنجليزي يحرم لاعبيه من مشاهدة معركة مكغريغور ومايويذر

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

منع مارك هيوز المدير الفني لستوك سيتي لاعبي فريقه من مشاهدة معركة فلويد مايويذر وكونور مكغريغور في أغنى مواجهة في عالم الملاكمة والفنون القتالية المختلطة UFC والتي ستقام فجر الأحد المقبل.

وسينتقل ستوك إلى وست بروميتش ألبيون لمواجهته على أرضه يوم الأحد بعد ساعات قليلة من المعركة التي ستقام في لاس فيغاس.

ومن المقرر أن تبدأ المواجهة في تمام الساعة 4:30 فجر الأحد في نهار لاس فيغاس، أي أن مشاهدة أي من اللاعبين لهذه المواجهة عبر التلفزيون ستؤدي إلى ارهاقهم.

وطالب هيوز من لاعبيه التركيز على مواجهة وست بروميتش متصدر الدوري الإنجليزي إلى جوار مانشستر يونايتد وهدرسفيلد تاون ولكل منهم ست نقاط.

وفي رده على سؤال بشأن إعداد لاعبيه أجهزة التنبيه للاستيقاظ من أجل مشاهدة المباراة ثم النوم قبل السفر إلى وست بروميتش أجاب هيوز ”سنتخذ الخطوات للتأكد من عدم حدوث ذلك“.

ويبحث ستوك عن فوزه الثاني على التوالي عقب انتصاره الثمين على ارسنال الأسبوع الماضي بهدف الإسباني خيسي رودريغيز في أولى مشاركاته مع فريقه الجديد.

وقد يضطر الفريق للمشاركة أمام وست بروميتش دون السويسري شيردان شاكيري الذي يعاني من إصابة في الفخذ ومن المتوقع غيابه عن المباراة.

سيبدأ سعر التذكرة من 500 دولار، وهي التي تتعلق بمقاعد محدودة، بينما أسعار التذاكر الأخرى سوف تكون كالتالي: 1500 و2500 و3500 و5000 و7500 دولار، وذلك للمقاعد القريبة من الحلبة، أما المقاعد الملاصقة للحلبة فيبلغ سعر التذكرة فيها 10 آلاف دولار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com