رسميًا.. مانشستر يونايتد يجدد عقد زلاتان إبراهيموفيتش
رسميًا.. مانشستر يونايتد يجدد عقد زلاتان إبراهيموفيتشرسميًا.. مانشستر يونايتد يجدد عقد زلاتان إبراهيموفيتش

رسميًا.. مانشستر يونايتد يجدد عقد زلاتان إبراهيموفيتش

أعلن نادي مانشستر يونايتد متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس عن تجديد عقد المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لعام واحد.

وسجل ابراهيموفيتش 28 هدفًا في 46 مباراة لعبها بقميص مانشستر يونايتد، قبل أن تجبره إصابة قوية في الركبة على إنهاء موسمه مبكرًا.

وكان إبراهيموفيتش قد انضم إلى مانشستر يونايتد قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف الماضي بعقد لمدة عام واحد قابل للتجديد، لكن تم الانتظار لعدة أشهر قبل تفعيل بند التجديد.

ومن المقرر أن يعزز إبراهيموفيتش القدرات الهجومية لمانشستر يونايتد في ظل مشاركته بجوار المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو الوافد هذا الصيف من صفوف إيفرتون مقابل 75 مليون جنيه إسترليني.

وقال إبراهيموفيتش، في تصريحات لموقع نادي مانشستر على الإنترنت: "سأعود لاستكمال ما بدأته. دائمًا ما كان البقاء هو رغبتي ورغبة النادي.. لا أطيق انتظار العودة للمشاركة من جديد على ملعب أولد ترافورد، لكنني أدرك أيضًا ضرورة الحصول على الوقت الكافي لضمان جاهزيتي".

وأضاف: "كنت أعمل بجدية وسأستمر لضمان أفضل درجة من الجاهزية عند عودتي إلى الملاعب".

ومن جانبه، قال البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد: "نحن سعداء بأن زلاتان يخطو على طريق التعافي، كما أننا سعداء بطموحه وخبرته بفريقنا.. ما قدّمه معنا في الموسم الماضي يستحق عليه الثقة، وسنتحلى بالصبر في انتظار عودته.. لا شك لدي في أنه سيؤدي دورًا مهمًا في النصف الثاني من الموسم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com