مشجع هوفنهايم يغسل أسنانه في ملعب ليفربول (صورة)

مشجع هوفنهايم يغسل أسنانه في ملعب ليفربول (صورة)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

تستمتع بعض الجماهير بالمدرجات القريبة من الملعب بسبب وضوح الرؤية لكن في المقابل تلتقطهم عدسات الكاميرات والمصورين بوضوح.

وهذا ما حدث مع أحد مشجعي هوفنهايم الألماني قبل مواجهة فريقه أمام ليفربول في إياب الدور التمهيدي الأخير في دوري أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد يوم الأربعاء.

وقف هذا المشجع يغسل أسنانه بالفرشاة قبل بدء المباراة بينما دخل جيرانه من المشجعين في نوبة حماسة دعم الفريق الألماني.

وما فعله هذا المشجع من الطقوس قد يُعدّغريبًا بالنسبة للجماهير؛ لكن ربما غادر مقر الفندق الذي يقيم فيه مسرعا قبل أن يغسل أسنانه ولم يتخلص بعد من بقايا العشاء لذلك حرص على تنظيف الأسنان قبل بدء المباراة.

وربما لجأ لهذا الأمر حتى تصبح ابتسامته أكثر اشراقا لكن يبدو أن غسل الأسنان لم ينفع فريقه بشيء إذ ودع هوفنهايم دوري الأبطال مبكرا.

وسجل ليفربول ثلاثة أهداف في غضون 12 دقيقة مثيرة في الشوط الأول من بينها هدفان من ايمري تشان ليفوز 4-2 على هوفنهايم في إياب الدور التمهيدي الأخير ويتأهل لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد غياب موسمين.

ولم يشارك ليفربول، الفائز 6-3 في مجموع المباراتين، في دور المجموعات منذ موسم 2014-2015 وبتأهله أصبح لدى انجلترا خمسة من 32 فريقا في هذا الدور بعد تأهل مانشستر يونايتد كبطل للدوري الأوروبي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع