كلوب يؤكد على عدم وجود أي مشكلات بينه وبين كوتينيو
كلوب يؤكد على عدم وجود أي مشكلات بينه وبين كوتينيوكلوب يؤكد على عدم وجود أي مشكلات بينه وبين كوتينيو

كلوب يؤكد على عدم وجود أي مشكلات بينه وبين كوتينيو

قال يورغن كلوب، مدرب ليفربول الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، إنه لا توجد أي مشكلات مع فيليب كوتينيو، الذي بات هدفًا لفريق برشلونة الإسباني، مشيرًا إلى أنه على استعداد للترحيب بعودة اللاعب البرازيلي للتشكيلة عقب تعافيه من المرض والإصابة.

ورفض ليفربول 3 عروض من النادي الإسباني، كان آخرها الأسبوع الماضي، وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن العرض الأخير يقدر بنحو 125 مليون يورو (146.85 مليون دولار).

وواصل كلوب التأكيد على أنه لا يريد بيع كوتينيو، الذي غاب عن أول 3 مباريات مع ليفربول هذا الموسم بسبب إصابة في الظهر، وسيغيب لاعب الوسط المهاجم أيضًا عن إياب الدور التمهيدي الأخير بدوري أبطال أوروبا أمام هوفنهايم الألماني، اليوم الأربعاء.

وأضاف كلوب للصحافيين، أمس الثلاثاء: "أنتم تسألون عما إذا كانت الأمور كافة على ما يرام بيننا؟ وأنا أرد بالطبع.. نعم.. قطعًا.. بالتأكيد.. 100%"، مشيرًا إلى أنه لا يوجد أي موعد محدد لعودة اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا لتشكيلة الفريق.

وتابع كلوب: "لا يمكن لفيل أن يبدأ غدًا (اليوم الأربعاء) لأنه وعلاوة على ما يعاني منه (من إصابة في الظهر) فإنه مريض أيضًا، إذا ما بدأ في التدريب ،الأربعاء، فإن الأمر سيتطلب بعض الوقت لأنه لم يتدرب منذ فترة طويلة".

وفاز ليفربول 2-1 على هوفنهايم في ذهاب الدور التمهيدي الأخير في ألمانيا، وقال كلوب إن فريقه سيسعى للاستفادة من اللعب على أرضه لضمان مكان في دور المجموعات بدوري الأبطال.

وأضاف: "اللعب في أنفيلد يمثل عاملًا رئيسًا (في الانتصار)، نعرفه جميعًا، إنه ملعب يحمل خصوصية كبيرة، لكن لا يمكن أن يحدث أي شيء من تلقاء نفسه ويجب علينا أن نؤدي كما ينبغي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com