روني ينضم لنادي الـ200 هدف.. ماذا قال آلان شيرر؟

روني ينضم لنادي الـ200 هدف.. ماذا قال آلان شيرر؟

المصدر: رويترز

أحرز وين روني هدفه الـ200 في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ،في تعادل ايفرتون 1-1 خارج ملعبه مع مانشستر سيتي ،أمس الاثنين، وقدم عرضًا آخر أظهر أن مسيرته ما زالت بعيدة عن نهايتها.

وبدا أن هدف روني في الدقيقة الـ35 سيمنح ايفرتون فوزًا مفاجئًا باستاد الاتحاد ،قبل أن يطلق البديل رحيم سترلينغ تسديدة قوية سكنت الشباك في الدقيقة الـ82 محرزًا هدف التعادل.

ورغم أنه لم يكن بطل المباراة في نهاية المطاف، استمتع روني باللحظة إذ أصبح ثاني لاعب فقط يصل إلى 200 هدف في الدوري الممتاز.

ورحب آلان شيرر مهاجم نيوكاسل يونايتد ومنتخب إنجلترا السابق، الذي أنهى مسيرته بعد تسجيل 260 هدفًا، بروني في نادي الصفوة وكتب في حسابه على تويتر “كنت وحيدًا لفترة طويلة في نادي الـ200 هدف بالدوري الممتاز. أرحب بك وأهنئك”.

وقال روني الذي سجل 183 من أهدافه بقميص مانشستر يونايتد الأحمر “كان من اللطيف أن أفعل ذلك اليوم في مثل هذه المباراة المهمة لنا.. كانت لحظة جميلة وأنا واثق أن الجزء الأحمر من مانشستر استمتع بذلك أيضًا”.

وأثار بعض النقاد علامات استفهام بشأن انتقال روني الشهر الماضي إلى النادي الذي شجعه منذ الصغر والذي بدأ معه مسيرته الاحترافية وتساءلوا عما إذا كان استنفد طاقته.

لكن المهاجم البالغ عمره “31 عامًا”، الذي سجل في مباراته الأولى مع إيفرتون على ملعبه ضد ستوك سيتي الأسبوع الماضي، قدم عرضًا آخر للتمرير الذكي والتحرك إضافة لإنهائه المميز للهجمات.

وقال روني “الأمر ليس سيئًا بالنسبة للاعب ليس لائقًا ولا يستطيع الركض في الملعب! أبذل دائما كل ما في وسعي من أجل الفريق ولا يوجد أي شيء مختلف الليلة”.

وأضاف “قال لي المدرب بوضوح إنه يريد مني اللعب في مراكز الهجوم. فعلت ذلك طيلة مسيرتي والأمر بالنسبة لي متعلق باللعب. لم ألعب كثيرًا العام الماضي وإذا لم تلعب فلن تحصل على لياقة المباريات”.

وأثارت صحوة روني بقميص إيفرتون مسألة عودته لتشكيلة غاريث ساوثغيت مدرب إنجلترا قبل المباريات الدولية الشهر المقبل.

وقال المهاجم “تركيزي مع إيفرتون. أنا واثق أنني سأتحدث إلى غاريث ساوثغيت خلال الأيام القليلة المقبلة وسنرى ما سيحدث”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع