غوارديولا يحث بدلاء مانشستر سيتي على الاضطلاع بدور أكبر
غوارديولا يحث بدلاء مانشستر سيتي على الاضطلاع بدور أكبرغوارديولا يحث بدلاء مانشستر سيتي على الاضطلاع بدور أكبر

غوارديولا يحث بدلاء مانشستر سيتي على الاضطلاع بدور أكبر

أكد بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، أن بدلاء فريقه لهم دور كبير في نجاح الفريق وأن بوسعهم الاضطلاع بدور أساسي في تحقيق الفوز في الدقائق الأخيرة من المباريات.

وتعاقد سيتي مع 7 لاعبين جددًا حتى الآن وانضم عدد منهم مثل برناردو سيلفا وأولارينواغو كايودي لخط هجوم قوي أصلًا، يضم كلًا من سيرجيو أغويرو وغابرييل جيسيوس وكيفن دي بروين وديفيد سيلفا وليروي ساني.

ومع احتدام التنافس على دخول التشكيلة الأساسية، قال غوارديولا إن كل لاعب عليه أن يقاتل من أجل الحصول على مكان في تشكيلة البداية لكنه في الوقت نفسه أكد أهمية دور البدلاء.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن غوارديولا، قوله: "آمل أن يفهموا أنه في الأندية الكبيرة لا يمكن وجود 11 لاعبًا فقط ومن ثم فعليهم التنافس (على دخول التشكيلة) مع بعضهم البعض".

وعن أهمية دور البدلاء، أضاف المدرب الإسباني: "في آخر 15 أو 20 دقيقة يكون الخصم متعبًا بعد أن ضغطنا عليه وتحرك كثيرًا في أنحاء الملعب.. عندها يمكننا إشراك بعض اللاعبين المعروفين بسرعتهم وحيويتهم ومن ثم يمكننا حسم الفوز بالمباريات في الدقائق الأخيرة".

وكان سيتي بدأ الموسم الجديد بالفوز على الوافد الجديد برايتون أند هوف ألبيون 2-صفر ،وسيلتقي في الجولة الثانية ،في وقت لاحق من اليوم الاثنين، مع ضيفه إيفرتون.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com