نواف العابد في تشكيلة السعودية لمواجهة الإمارات واليابان رغم الشكوك

نواف العابد في تشكيلة السعودية لمواجهة الإمارات واليابان رغم الشكوك

المصدر: د -ب-أ

أعلن الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم (الأخضر)، بقيادة الهولندي بيرت فان مارفيك، قائمة اللاعبين، الذين سيشاركون في البرنامج الإعدادي الخاص بمواجهتي الأخضر في الجولة التاسعة أمام منتخب الإمارات في الـ 29 من شهر آب/أغسطس الجاري، والجولة العاشرة أمام منتخب اليابان في الخامس من أيلول/سبتمبر القادم، ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وانضم صانع اللعب نواف العابد إلى تشكيلة السعودية، رغم الشكوك حول حالته الصحية بعد الشعور “بخفقان في القلب”.

وغاب العابد، البالغ 27 عاما، عن السفر مع فريقه الهلال إلى الإمارات لمواجهة العين بذهاب دور الثمانية بدوري أبطال آسيا، اليوم الاثنين.

وقال الاتحاد السعودي للعبة عبر موقعه على الإنترنت إن العابد سيخضع لفحوص طبية تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب عند تجمع اللاعبين للتأكد من سلامته وتحديد إمكانية استمراره في التشكيلة.

ومن المقرر أن ينتظم اللاعبون يوم الخميس المقبل في معسكر مدينة جدة، حيث يقيم فيها الأخضر لمدة أربعة أيام قبل أن يغادر إلى مدينة العين الإماراتية في السابع والعشرين من الشهر الجاري.

وتتصدر اليابان المجموعة الثانية بالتصفيات برصيد 17 نقطة بفارق نقطة واحدة عن السعودية وأستراليا.

ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2018 بينما يخوض صاحب المركز الثالث مواجهة فاصلة مع نظيره في المجموعة الأخرى ليتأهل الفائز منهما لمواجهة فريق من أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف) على بطاقة إضافية للظهور في روسيا.

وجاءت قائمة المنتخب السعودي المختارة على النحو الآتي:

في حراسة المرمى: ياسر المسيليم وعبدالله المعيوف ووليد عبدالله.

الدفاع: ياسر الشهراني ومحمد البريك وعمر هوساوي ومعتز هوساوي ومحمد آل فتيل وأسامة هوساوي ومنصور الحربي وعبدالله الزوري.

وفي الوسط: عبدالملك الخيبري وسلمان الفرج وعبدالمجيد الرويلي وعبدالله عطيف وتيسير الجاسم ونواف العابد وحسين المقهوي وسالم الدوسري ويحيى الشهري وفهد المولد وسلمان المؤشر وعبدالفتاح عسيري.

وفي الهجوم: محمد السهلاوي وناصر الشمراني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع