هل بدأ موسم الهروب من برشلونة؟

هل بدأ موسم الهروب من برشلونة؟

المصدر: لندن – إرم نيوز

أثار أندريس إنييستا قائد برشلونة مخاوف أنصار النادي الكتالوني من إمكانية رحيله قريبًا عن الفريق، بعدما رفض تأكيد رغبته في البقاء، في وقت ازدادت الشكوك حول بقاء أسطورة الفريق ليونيل ميسي أيضًا.

وقال إنييستا لصحيفة ”أل بايس“: ”لم أجدد تعاقدي بعد مع برشلونة، أشعر بالكثير من الأشياء المختلفة ولم أحدد مصيري بعد، لقد بدأت أتحدث إلى نفسي عن ما سيحدث في المستقبل، وهو أمر لم أكن أتخيل أن أفكر به منذ ثلاث سنوات“.

وينتهي عقد إنييستا مع برشلونة بنهاية الموسم الحالي، ما يعني أنه سيرحل مجانًا عن الفريق عقب نهاية الموسم، إن لم يجدد عقده في الفترة الحالية.

وتعاقد برشلونة مؤخرًا مع لاعب الوسط البرازيلي باولينيو، واقترب كذلك من ضم الايفواري جان ميشيل سيري، فيما تستمر محاولاته لضم النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، الأمر الذي يعني تقلص فرصة إنييستا في اللعب بشكل دائم مع الفريق.

https://www.instagram.com/p/BX9LCOnh44D/

يأتي ذلك في وقت عاد اسم نجم الفريق ليونيل ميسي ليظهر بقوة، بعد تأكيد نائب رئيس برشلونة مؤخرًا أن اللاعب لم يوقع بعد على عقده الجديد، وسط أنباء عن رغبته بالرحيل.

وبدأ ميسي أمس السبت متابعة حساب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على موقع ”انستغرام“، ما أثار قلق عشاق نادي برشلونة الإسباني.

هذه المتابعة كان يمكن أن تكون طبيعية في الظروف العادية، إلا أنها جاءت وسط تقارير متزايدة عن تخطيط السيتي لضم ميسي وجمعه مجددًا ببيب غوارديولا مدربه السابق والمدرب الحالي للنادي الإنجليزي.

ووفقًا للتقارير فإن مانشستر سيتي حريص على جلب المزيد من اللاعبين قبل إغلاق موسم الانتقالات.

ووفقًا لصحفي ”ياهو سبورتس فرانس“، رومان كوليت-غودين، فإن السيتي مستعد لدفع شرط عقد ”ميسي“ الجزائي مع برشلونة والبالغ 275 مليون جنيه إسترليني.

وكان النجم البرازيلي نيمار رحل عن الفريق مؤخرًا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزائي في عقده.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com