إخلاء أكثر من 20 ألف مقعد في ديربي توتنهام وتشيلسي.. تعرف على السبب

إخلاء أكثر من 20 ألف مقعد في ديربي توتنهام وتشيلسي.. تعرف على السبب

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

الإجراءات الأمنية فرضت على توتنهام إخلاء أكثر من 20 ألف مقعد خلال مباراته أمام تشيلسي في ويمبلي

وقررت السلطات البريطانية إخلاء أكثر 20 ألف مقعد من استاد ويمبلي خلال مباراة توتنهام هوتسبير وتشيلسي في ديربي لندن يوم الأحد المقبل لأسباب أمنية.

وسيبدأ توتنهام هوتسبير مشواره باللعب على استاد ويمبلي هذا الموسم عندما يستضيف تشيلسي محاولا إنهاء أي حديث مبكر عن معاناته على هذا الملعب ومن أجل استغلال تراجع حامل اللقب.

ولم يخسر توتنهام، الذي احتل المركز الثاني خلف فريق أنطونيو كونتي، أي مباراة على ملعب وايت هارت لين خلال الموسم الماضي.

لكن في المقابل فاز توتنهام مرة واحدة في خمس مباريات في ويمبلي الذي استضاف مشواره في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا وخسر عليه 4-2 أمام تشيلسي في قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويبني توتنهام استادا جديدا بالقرب من مقر ملعبه القديم وايت هارت لين وسيخوض مبارياته على أرضه هذا الموسم في ويمبلي الذي فاز عليه توتنهام مرتين فقط خلال عشر مباريات في عشر سنوات.

وخسر فريق كونتي في الجولة الافتتاحية 3-2 على أرضه أمام بيرنلي وسيفتقد القائد والمدافع غاري كاهيل ولاعب الوسط سيسك فابريغاس بعد طردهما في هذه المباراة بينما فاز توتنهام خارج ملعبه بهدفين نظيفين على نيوكاسل يونايتد العائد إلى الدوري الممتاز.

وباع توتنهام بالفعل حوالي 70 ألف تذكرة لمشجعيه فقط ولن يطرح التذاكر للبيع العام للجماهير وكذلك المباريات المماثلة في ديربي لندن سواء مع آرسنال أو وست هام لن يعرض تذاكرها للبيع العام بل عن طريق النادي ولجماهيره فقط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة