دليل أقوى على الانتقال لبرشلونة.. كوتينيو خارج تشكيلة ليفربول في أول مباريات دوري أبطال أوروبا
دليل أقوى على الانتقال لبرشلونة.. كوتينيو خارج تشكيلة ليفربول في أول مباريات دوري أبطال أوروبادليل أقوى على الانتقال لبرشلونة.. كوتينيو خارج تشكيلة ليفربول في أول مباريات دوري أبطال أوروبا

دليل أقوى على الانتقال لبرشلونة.. كوتينيو خارج تشكيلة ليفربول في أول مباريات دوري أبطال أوروبا

قال ليفربول المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الإثنين إن لاعب الوسط المهاجم فيليب كوتينيو لم ينضم إلى تشكيلة من 22 لاعبا ستسافر إلى ألمانيا لخوض مباراة الذهاب ضد هوفنهايم في الدور الأخير بتصفيات دوري أبطال أوروبا.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن كوتينيو طلب الرحيل عن ليفربول في الأسبوع الماضي بعدما رفض ناديه عرضا ثانيا من برشلونة للتعاقد معه مقابل 100 مليون يورو (117.96 مليون دولار).

وغاب كوتينيو عن التعادل 3-3 مع واتفورد في الدوري المحلي يوم السبت الماضي بسبب إصابة في الظهر وأكد يورجن كلوب مدرب ليفربول إنه لا يتحكم في مستقبل لاعب منتخب البرازيل البالغ عمره 25 عاما.

ووفقا لقواعد الاتحاد الأوروبي الحالية فإن مشاركة كوتينيو في التصفيات أمام هوفنهايم لن تمنعه من المشاركة مع فريق آخر في دور المجموعات بدوري الأبطال خلال الموسم الحالي.

ويفتقد ليفربول جهود المهاجم دانييل ستوريدج للإصابة عندما يحل ضيفا على هوفنهايم غدا الثلاثاء قبل أن تتجدد المواجهة في الأسبوع المقبل في استاد أنفيلد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com