توتنهام يتجاوز نيوكاسل في الدوري الإنجليزي (فيديو)
توتنهام يتجاوز نيوكاسل في الدوري الإنجليزي (فيديو)توتنهام يتجاوز نيوكاسل في الدوري الإنجليزي (فيديو)

توتنهام يتجاوز نيوكاسل في الدوري الإنجليزي (فيديو)

استهل فريق توتنهام مسيرته، في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بالفوز على مضيفه نيوكاسل يونايتد 2/0 اليوم الأحد في الجولة الأولى من المسابقة.

وتقدم ديلي آلي بهدف لتوتنهام في الدقيقة 61 ثم أضاف الويلزي بن ديفيز الهدف الثاني في الدقيقة 70.

ولعب نيوكاسل بـ 10 لاعبين منذ الدقيقة 48 بعد طرد جونجو شيلفي مما أسهم بشكل كبير في خسارة الفريق في أول مباراة له بعد العودة للدوري الممتاز.

وبعد مرور 3 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، تعرض نيوكاسل لصدمة قوية لطرد جونجو شيلفي، بعدما وقف بقدمه على قدم ديلي آلي في التحام دون كرة.

واسفرت المحاولات الهجومية لتوتنهام أخيرًا عن تسجيل هدف السبق في الدقيقة 61، عن طريق ديلي آلي، الذي تلقى تمريرة متقنة من إريكسن داخل منطقة الجزاء ليسدد بشكل رائع بقدمه اليسرى في الشباك.

وبعد دقيقة واحدة فقط كاد إريكسن أن يضيف الهدف الثاني لتوتنهام، مستغلًا تمريرة رائعة من هاري كين داخل منطقة الجزاء ولكن إيليوت وقف له بالمرصاد.

وأضاف الويلزي بن ديفيز الهدف الثاني لتوتنهام في الدقيقة 70، بعد سلسلة من التمريرات بين ديلي آلي وموسى ديمبلي وهاري كين وإريكسن، قبل أن تصل الكرة إلى بن ديفيز داخل منطقة الجزاء ليسدد دون عناء في الشباك.

وكاد هاري كين أن يضيف الهدف الثالث لتوتنهام، في الوقت بدل الضائع عبر تسديدة قوية، ولكن القائم وقف له بالمرصاد كما سجل البديل الكوري هيونغ مين سون هدفًا لتوتنهام، ولكن تم إلغاؤه بداعي التسلل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com