لاكازيت يفتتح أهداف الدوري الإنجليزي برأسية قوية (فيديو)

لاكازيت يفتتح أهداف الدوري الإنجليزي برأسية قوية (فيديو)
الهدف من صناعة المصري محمد النني.

المصدر: محمود مهدي- إرم نيوز

افتتح الوافد الجديد الفرنسي، ألكسندر لاكازيت، أهداف الدوري الإنجليزي لموسم (2017/2018) خلال مباراة آرسنال وليستر سيتي في بداية مباريات البريميرليغ.

وأحرز لاكازيت الهدف في الدقيقة الثانية من المباراة برأسية قوية، قبل أن يتعادل ليستر سيتي في الدقيقة الخامسة.

ودخل الفريقان المباراة بطموحات كبيرة من أجل ضربة بداية قوية، يبحث عنها أيضًا عشاق الكرة الإنجليزية في افتتاح نسخة جديدة من البريميرليغ وسط توقعات بمنافسة شرسة.

ويخوض فريق ليستر سيتي الموسم الحالي بوجه مختلف تمامًا، فقد استطاع بطل البريميرليغ موسم 2015/2016 أن يتعاقد مع بعض اللاعبين لتدعيم صفوفه في الموسم الحالي ويفرض الاستقرار الفني ببقاء المدرب كريغ شكسبير، إلى جانب أنه حافظ على نجومه، خاصة الجزائري رياض محرز والإنجليزي جيمي فاردي.

على الجانب الآخر، جاءت تحركات آرسنال في الميركاتو الصيفي محدودة للغاية بالتعاقد مع صفقتين فقط لتدعيم صفوفه هما: الفرنسي ألكسندر لاكازيت المهاجم القادم من أولمبيك ليون، وسياد كوليسناك ظهير أيسر شالكة الألماني.

واحتفظ آرسنال بقوامه الأساسي، ونجح في إقناع الثنائي الألماني مسعود أوزيل والتشيلي أليكسيس سانشيز، إلى جانب الظهير الأيمن هيكتور بيليرين بالبقاء للموسم المقبل على الأقل، وهو أهم ما فعلته إدارة الغانرز في الميركاتو الحالي، خاصة أن الفريق يعاني باستمرار من رحيل نجومه.

محتوى مدفوع