غوارديولا يدافع عن "الإنفاق الضخم" لمانشستر سيتي على التعاقدات الجديدة
غوارديولا يدافع عن "الإنفاق الضخم" لمانشستر سيتي على التعاقدات الجديدةغوارديولا يدافع عن "الإنفاق الضخم" لمانشستر سيتي على التعاقدات الجديدة

غوارديولا يدافع عن "الإنفاق الضخم" لمانشستر سيتي على التعاقدات الجديدة

يتوقع بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي أن ينفق النادي أقل في تعاقداته الموسم المقبل بعد المبالغ الضخمة التي أنفقها خلال الفترة الحالية مؤكدًا أنه اختار تشكيلة للمستقبل.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن سيتي أنفق أكثر من 200 مليون جنيه إسترليني (259.62 مليون دولار) في التعاقد مع المدافعين بنيامين ميندي وكايل ووكر ودانيلو والحارس ايدرسون ولاعب الوسط برناردو سيلفا.

ويرى المدرب الإسباني أن التعاقدات الجديدة هدفها خفض معدل أعمار اللاعبين قبل بداية الموسم الجديد.

وقال غوارديولا للصحفيين قبل مواجهة برايتون آند هوف البيون في مباراته الأولى بالدوري غدا السبت "أتمنى أن أكون هنا الموسم المقبل ووقتها لن ننفق في الصفقات مثل الموسم الحالي، وخلال السنوات الست أو السبع الماضية لم يتعاقد سيتي مع مدافعين، تعاقدنا مع ثلاثة وفترة الانتقالات صعبة للغاية ليس على سيتي فقط.

وأضاف أننا "احتجنا لذلك هذا الصيف لأننا كنا نملك واحدة من أكبر التشكيلات سنا في أوروبا، المجموعة الحالية من اللاعبين ستبقى طويلا، لاعبونا صغار في السن وسيبقون معنا للمستقبل".

وأكد غوارديولا أن ميندي ولاعب الوسط إيلكاي غندوغان يتعافيان حاليا بشكل جيد لكن أكد غيابهما أمام برايتون.

وتوقع المدرب الإسباني أن يشكل برايتون خطورة على فريقه مع عودة الفريق لدوري الأضواء لأول مرة منذ 34 عاما.

وتابع "من خلال خبرتي في التدريب وجدت أن الأندية الصاعدة حديثا لدوري الأضواء تبدأ الموسم بقوة، هذه الأندية تؤدي أول أربع أو خمس أو ست مباريات بشكل جيد، لكننا سنحاول الفوز بالمباراة".

ولم يحقق غوارديولا المدرب السابق لبرشلونة وبايرن ميونيخ أي ألقاب بعد مع سيتي منذ توليه المسؤولية بداية الموسم الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com