مدرب ليستر سيتي واثق من الاحتفاظ بأفضل لاعبيه
مدرب ليستر سيتي واثق من الاحتفاظ بأفضل لاعبيهمدرب ليستر سيتي واثق من الاحتفاظ بأفضل لاعبيه

مدرب ليستر سيتي واثق من الاحتفاظ بأفضل لاعبيه

يثق كريغ شكسبير مدرب ليستر سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أن جميع اللاعبين الذين يرغب في استمرارهم مع فريقه سيبقون في النادي، لكنه يضع في حساباته أيضًا العروض التي من الممكن أن يتقدم بها منافسوه خلال ما تبقى من فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال شكسبير للصحافيين: "كابوس أي مدرب هو خسارة اللاعبين في أخر 24 ساعة أو في آخر أيام فترة الانتقالات حيث لا يمكنك التعويض والتعاقد مع بدلاء".

وتنتهي فترة الانتقالات الصيفية الحالية في 31 أغسطس الجاري.

وأضاف شكسبير للصحافيين: "تعرفون أنه عندما يكون في فريقك لاعبون جيدون فربما تهتم أندية أخرى بالتعاقد معهم، لكنني لن أعرف النوم إذا ما تحققت السيناريوهات التي تحدثتم لي عنها على أرض الواقع".

وأكد مدرب ليستر سيتي: "لكننا لا نحتاج إلى بيع أي من لاعبينا وهو أمر في غاية الأهمية. لا نريد أن نكون من الفرق التي تبيع لاعبيها. أعتقد أن مالكي النادي يرغبون في الاحتفاظ بأفضل اللاعبين لدينا. أعتقد أنني تلقيت هذه التأكيدات منهم ومن ثم فلا داعي للقلق بالنسبة لي".

وفي الصيف الحالي غادر ليستر سيتي لاعب واحد فقط هو حارس المرمى رون-روبرت تسيلر الذي انضم إلى شتوتغارت الألماني الشهر الماضي، في حين تعاقد النادي مع عدة لاعبين لتعزيز صفوفه من بينهم المهاجم كليشي إيهيناتشو والمدافع هاري ماغواير.

وسيبدأ ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي في موسم 2015/2016 مسيرته في الموسم الجديد للبطولة في ضيافة آرسنال اللندني في وقت لاحق من اليوم الجمعة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com