المصري رمضان صبحي يفلت من جوزيه مورينيو

المصري رمضان صبحي يفلت من جوزيه مورينيو
Soccer Football - Sheffield United vs Stoke City - Pre Season Friendly - Sheffield, Britain - July 25, 2017 Stoke's Ramadan Sobhi in action with Sheffield United's Chris Basham Action Images via Reuters/Carl Recine

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

تذكرت صحيفة ”صن“ البريطانية أن تجديد ستوك سيتي عقد لاعبه المصري الشاب رمضان صبحي أغلق الباب أمام مانشستر يونايتد الذي أبدى مدربه جوزيه مورينيو اهتمامًا كبيرًا بضم جناح الأهلي السابق.

وتجاهل صبحي الملقب بـ“ميسي المصري“ اهتمام مانشستر يونايتد بالتوقيع على عقد جديد مع ستوك الذي تعاقد معه الموسم الماضي قادمًا من الأهلي المصري مقابل 5 ملايين جنيه إسترليني.

وانضم صبحي (20 عامًا) إلى ستوك سيتي قبل 12 شهرًا قادمًا من الأهلي بطل مصر، وترك بصمة جيدة خلال موسمه الأول في إنجلترا، وخاض 19 مباراة منها 17 في الدوري الممتاز.

ويستعد ”ستوك سيتي“ لبدء الموسم الجديد بالدوري على أرض إيفرتون يوم السبت المقبل، وسيقاتل ”صبحي“ من أجل الحصول على مكان ثابت في التشكيلة الأساسية لمدربه مارك هيوز، خاصة في ظل وجود السويسري شوردان شاكيري.

Socceatzen

ويراقب ”مورينيو“ المدير الفني لـ“الشياطين الحمر“ الدولي المصري منذ انضمامه إلى ستوك سيتي، لكن ”صبحي“ قال لموقع النادي على الإنترنت عقب توقيع عقده الجديد: ”سعادتي لا توصف بتوقيع هذا العقد، وفخور بوجودي في النادي“.

وأضاف: ”أتطلع لردّ الدَّين بعدما منحني ستوك سيتي ثقته عندما كنت أبلغ من العمر 19 عامًا فقط، وكان الموسم الماضي جيدًا، ولكنني أثق بأن الأفضل لم يأت بعد“.

وقال توني سكولز الرئيس التنفيذي لستوك سيتي: ”لا شك أن رمضان موهبة واعدة“.

ويأتي ذلك في الوقت الذي انضم فيه ”صبحي“ إلى تشكيلة ضمت 15 لاعبًا محترفًا خارج مصر، أعلنها الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، استعدادًا لمواجهة أوغندا مرتين في تصفيات كأس العالم 2018.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com