هل تعمد مورينيو تجاهل مصافحة بيل؟ (فيديو)

هل تعمد مورينيو تجاهل مصافحة بيل؟ (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

يبدو أن العلاقة الودية بين البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، وغاريث بيل جناح ريال مدريد، تأثرت بشدة بعد رفض اللاعب العودة للبريميرليغ والتمسك بالبقاء في النادي الملكي.

وخلال اصطفاف اللاعبين داخل نفق الملعب أثناء مواجهة الفريقين في السوبر الأوروبي يوم الثلاثاء، بدا أن مورينيو تجاهل مصافحة بيل، بينما صافح بحرارة مواطنه كريستيانو رونالدو.

وكان المدير الفني لمانشستر يونايتد يسعى بشدة للتعاقد مع بيل، لكن زين الدين زيدان، المدير الفني للنادي الملكي، وضع الجناح الويلزي في التشكيلة الأساسية للفريق وأراح رونالدو، ليخرج بعدها مورينيو ويصرح بأن مفاوضات ضم بيل انتهت قبل أن تبدأ بعد مشاركته في السوبر الأوروبي.

وكان المهاجم الويلزي إلى جوار زملائه عقب المباراة وذهب مورينيو لمصافحة لاعبي ريال مدريد لكنه تجاوز بيل بغرابة شديدة، لكن جناح توتنهام الإنجليزي السابق أمسك بذراع المدرب البرتغالي الذي واصل تجاهله.

ورغم أنه لم يتضح ما إذا كان مورينيو تعمد فعل ذلك أم أن التجاهل جاء سهوًا، إلا أن ما حدث لا يمكن مقارنته بلقاء مشابه بينهما خلال مباراة الفريقين الودية في الولايات المتحدة خلال الجولة الخارجية للفريقين الشهر الماضي، إذ تبادل مورينيو وبيل الضحكات والمصافحة بحرارة، بينما حدث العكس في سكوبيا عاصمة مقدونيا عقب فوز ريال مدريد بالسوبر الأوروبي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع