مورينيو: مفاوضات ضم غاريث بيل انتهت قبل أن تبدأ

مورينيو: مفاوضات ضم غاريث بيل انتهت قبل أن تبدأ

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

يرى جوزيه مورينيو أن مشاركة الويلزي غاريث بيل من البداية في مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد في السوبر الأوروبى أنهت فرص فريقه في التعاقد مع جناح النادي الملكي.

وقال المدير الفني ليونايتد عشية مباراة السوبر التي أقيمت في مقدونيا، إنه سيحارب مع أندية أخرى للتعاقد مع بيل لو لم يشارك أساسيا في مباراة السوبر أو يبتعد عن خطط الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للريال.

وقال مورينيو لشبكة ”بي تي سبورت“ عقب المباراة: ”أعتقد ذلك، أعتقد بكل وضوح أن ريال مدريد يريده، وكذلك المدير الفني يريده وهو يريد البقاء في النادي، لذلك بالنسبة لي، الأمر انتهى حتى قبل أن يبدأ، ولكن اللعبة انتهت بكل وضوح لأنني أعتقد الآن أن الجميع يعلمون أنه سيبقى“.

وفاز ريال مدريد 2-1 على مانشستر يونايتد ليرفع كأس السوبر الأوروبية للمرة الرابعة يوم الثلاثاء ويصبح أول فريق يحتفظ باللقب منذ ميلان في 1990.

وسجل لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو الهدف الأول بقدمه اليسرى في منتصف الشوط الأول وعزز إيسكو لاعب وسط منتخب إسبانيا تقدم ريال بعد لمحة مهارية رائعة في الدقيقة 52 بالاستاد الوطني في سكوبيا في مقدونيا.

وأحرز روميلو لوكاكو، مهاجم يونايتد، الذي يبلغ سعره 75 مليون جنيه إسترليني (97.40 مليون دولار) هدفه الرسمي الأول مع ناديه الجديد ليقلص الفارق في الدقيقة 62 بعد متابعة لكرة مرتدة من الحارس كيلور نافاس في المباراة السنوية بين بطلي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

كما استبعد فلورنتينو بيريز بيع الجناح الويلزي الذي تعاقد معه من توتنهام هوتسبير في 2013 مقابل مبلغ قياسي بلغ 85.5 مليون جنيه (111 مليون دولار).

وقال رئيس ريال مدريد للصحفيين: ”لا أستطيع التفكير في بيعه، إنه لاعب في ريال مدريد، إنه مهم بالنسبة لنا وهو واحد من أفضل لاعبي العالم“.

وبدأ بيل المباراة إلى جوار كريم بنزيما في غياب كريستيانو رونالدو، ورغم اهتمام مورينيو ومانشستر يونايتد إلا أن بيل نفسه، قال: ”أنا لا أقرأ أي شيء، على الرغم من أن الناس يقولون لي بعض الأخبار، لكني أستمتع بكرة القدم واللعب بقدر ما أستطيع و الفوز بالألقاب“.

وأضاف: ”كانت مباراة صعبة، ولكن أعتقد أننا لعبنا جيدًا وسيطرنا على المباراة بشكل جيد للغاية، ونحن نريد أن نحافظ على الفوز في كل مباراة لأننا لدينا الرغبة في مواصلة الانتصارات“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com