بوكيتينو مدرب توتنهام يرد على انتقادات أنطونيو كونتي – إرم نيوز‬‎

بوكيتينو مدرب توتنهام يرد على انتقادات أنطونيو كونتي

بوكيتينو مدرب توتنهام يرد على انتقادات أنطونيو كونتي
Southampton manger Mauricio Pochettino during the Barclays Premier League match at St Marys, Southampton.

المصدر: رويترز

طالب ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير بوجود احترام متبادل بين مدربي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة لقدم بعد أن قلل أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي من شأن طموحات توتنهام قبل انطلاق الموسم الجديد للبطولة.

وفي الأسبوع الماضي نُقل عن كونتي قوله: ”إذا لم يفز (توتنهام) باللقب لن تكون مأساة. إذا لم يصل في دوري الأبطال لن تكون مأساة. إذا خرج من الدور الأول لدوري الأبطال لن تكون مأساة. إذا خرج من أول مباراة في الدوري الأوروبي لن تكون مأساة“.

وأضاف كونتي أن أي إخفاق لتشيلسي أو آرسنال أو مانشستر سيتي أو مانشستر يونايتد أو ربما أيضًا ليفربول يعتبر بمثابة المأساة.

وقال بوكيتينو للصحافيين قبل مباراة فريقه الودية أمام مانشستر سيتي في مدينة ناشفيل الأمريكية اليوم السبت: ”أنا مدرب لا أحب أن أتكلم عن أي فريق آخر أو عن أي مدرب آخر.. أنا أحب إظهار الاحترام للآخرين وأتوقع نفس الشيء من الذين يتنافسون معنا“.

وأضاف المدرب الأرجنتيني: ”بالنسبة للأندية الأخرى التي أنفقت الكثير من المال تكون التوقعات والضغوط هائلة. والشيء نفسه بالنسبة لنا. لدينا ضغوطنا وطموحاتنا الخاصة بنا“.

واقترب توتنهام من الفوز بلقب الدوري الممتاز للمرة الأولى منذ 1961 ،لكنه تمكن فقط من احتلال مركز بين الثلاثة الأوائل في الموسمين الماضيين.

ولم يفز توتنهام بأي لقب كبير منذ تتويجه بكأس الرابطة الإنجليزية في 2008.

وأنفقت فرق الدوري الممتاز أكثر من مليار دولار على التعاقدات الجديدة منذ نهاية الموسم الماضي ،لكن توتنهام لم يتعاقد مع أي لاعب جديد حتى الآن.

وقال بوكيتينو عن ذلك: ”نحن هادئون لأن تشكيلتنا قادرة على المنافسة.. لدينا خطة ولدينا فكرة واضحة للغاية عما نريده.. وأود أن أطمئن مشجعينا وأطلب منهم عدم القلق ؛لأننا سنتحرك في سوق الانتقالات (في الوقت المناسب)“.

وسيبدأ توتنهام الموسم الجديد للدوري الممتاز بمواجهة خارج أرضه أمام نيوكاسل يونايتد الوافد الجديد في 13 أغسطس المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com