مانشستر يونايتد يحسم ثالث صفقاته الجديدة
مانشستر يونايتد يحسم ثالث صفقاته الجديدةمانشستر يونايتد يحسم ثالث صفقاته الجديدة

مانشستر يونايتد يحسم ثالث صفقاته الجديدة

وافق مانشستر يونايتد على دفع 40 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات الكرواتي إيفان بيريسيتش، لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالي.

ومن المرجح أن يصبح الجناح الكرواتي ثالث صفقات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الموسم المقبل بعد روميليو لوكاكو وفيكتور ليندلوف.

وباتت الصفقة قريبة من وضع اللمسات النهائية عليها بعد موافقة جميع الأطراف على شروط التعاقد، ومن المقرر أن ينهي إنتر ميلان صفقة التعاقد مع كيتا بالدي، نجم لاتسيو، بعدما تقدم بعرض لاستعارة الفرنسي أنطوني مارسيال من مانشستر يونايتد ويبدو أن طلبه قوبل بالرفض.

لكن بات نجم بروسيا دورتموند السابق قريبا من تحقيق رغبته في اللانتقال للدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت صحيفة "صن" البريطانية في مايو/أيار الماضي بشكل حصري، إن بيريسيتش البالغ عمره 28 عاما وافق على الانتقال إلى أولد ترافورد مقابل 100 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي.

وبعد صفقة الدولي الكرواتي سيوجه يونايتد اهتمامه حاليا نحو لاعب خط الوسط تشيلسي نيمانيا ماتيتش، الذي لم يسافر مع فريق الإيطالي أنطونيو كونتي لجولة ما قبل الموسم في الشرق الأقصى.

وبات مصير ماتيتش في تشيلسي غير واضح بعد التعاقد مع لاعب وسط موناكو تيمو باكايوكو.

يأتي ذلك في الوقت الذي وقّع فيه الأرجنتيني سيرجيو روميرو حارس مرمى يونايتد عقدا جديدا لأربع سنوات وذلك بعد انتقاله إلى يونايتد دون مقابل من سامبدوريا في 2015، لكنه تألق في الدوري الأوروبي الموسم الماضي ولعب دورا حاسما في تتويج فريق مورينيو باللقب للمرة الأولى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com