صِدام مكغريغور ومايويذر يصل إلى تدريبات مانشستر يونايتد (فيديو)

صِدام مكغريغور ومايويذر يصل إلى تدريبات مانشستر يونايتد (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

استبق الفرنسي أنطوني مارسيال، جناح مانشستر يونايتد الإنجليزي، المواجهة المرتقبة بين كونور ماكغريغور وفلويد مايويذر بلقاء ساخن أمام زميله غويل بيريرا في الملاكمة.

ويلتقي ماكغريغور ومايويذر في 26 أغسطس/آب المقبل في لاس فيغاس، في مواجهة القرن في الملاكمة والتي ستدر إيرادات تبلغ مليار دولار على الأقل.

لكن في الولايات المتحدة أيضًا صوّر مارسيال فيديو وهو يوجه ضربة قوية إلى زميله الشاب بيريرا طرحته أرضًا دون أن يلمسه.

ويقضي يونايتد، بطل الدوري الأوروبي، معسكرًا خارجيًا حاليًا في الولايات المتحدة استعدادًا للموسم الجديد، وحاول مارسيال وزميله الخروج بعض الشيء من أجواء التدريبات الشاقة عبر المرح قليلًا بعد التدريبات.

واستلهم الثنائي المواجهة المرتقبة بين نجم UFC مكغريغور والملاكم المخضرم مايويذر، حيث قاما ببعض الحركات ومهارات فنون الدفاع عن النفس قبل أن يطرح مارسيال زميله أرضًا.

ويأمل البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق، أن يحارب الثنائي المنافس عندما يلتقيان لوس أنغليس غالاكسي، في وقت لاحق في بداية مباريات الفريق  بالجولة الخارجية.

وسيلتقي الفريق مرة أخرى مع سولت لايك، يوم الإثنين المقبل، ثم غريمه التقليدي مانشستر سيتي، يوم الخميس المقبل، قبل لقاء ريال مدريد بثلاثة أيام، وأخيرًا برشلونة يوم 26 يوليو/تموز الحالي.

ويختتم الفريق الإنجليزي جولته في الولايات المتحدة لينتقل إلى أوسلو لمواجهة فاليرينغا نهاية الشهر الحالي، قبل أن ينهي مبارياته الودية أمام سامبدوريا في الثاني من الشهر المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com