تشيلسي يعلن ضم باكايوكو رسميًا لمدة 5 مواسم

تشيلسي يعلن ضم باكايوكو رسميًا لمدة 5 مواسم

المصدر: إرم نيوز

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم السبت، عن حصوله على توقيع نجم خط وسط  نادي موناكو الفرنسي، الدولي تيموي باكايوكو، رسميًا، ليكون ثالث صفقات البلوز بعد ضم أنطونيو روديغر وويلي كاباييرو.

وأكد النادي الإنجليزي في بيانه الرسمي عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت، أن اللاعب باكايوكو وقّع على عقد حتى 5 سنوات مقبلة، وسوف يرتدي القميص رقم 14، في حين كلفت الصفقة خزائن البلوز 40 مليون إسترليني.

وقال اللاعب في تصريحاته لموقع النادي الرسمي: ”أنا سعيد جدًا أن أكون هنا وانضم إلى هذا الفريق العظيم، لقد كبرت على مشاهدة تشيلسي، انضمامي كان الشيء الطبيعي بالنسبة لي لأنه  نادٍ أحببته كثيرًا في طفولتي“.

وأضاف، أنه يتطلع وبقوة لبدء العمل مع فريقه الجديد.

باكايوكو البالغ من العمر 22 عامًا، انتقل لموناكو عام 2014 قادمًا من رين الفرنسي، واستطاع أن يشارك في أكثر من 100 مباراة بقميص فريق الإمارة مسجلًا 5 أهداف، ولديه مباراة واحدة بقميص فرنسا.

وسيمهد انتقال باكايوكو لتشيلسي الطريق لرحيل الصربي نيمانيا ماتيتش من صفوف الفريق الإنجليزي.

وعاد لاعب الوسط الفرنسي من إجازته في نيويورك ليضع الرتوش الأخيرة على صفقة انتقاله لتشيلسي، لكنه قد يغيب عن المباريات الودية المقبلة للفريق بسبب الإصابة في الركبة.

وبات باكايوكو ثاني أغلى صفقة في تاريخ تشيلسي وسيلحق بالوافدين الجديدين الحارس ويلي كاباييرو والمدافع انطونيو روديجر في ستامفورد بريدج.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com