مسعود أوزيل يبدي رغبته في البقاء مع أرسنال

مسعود أوزيل يبدي رغبته في البقاء مع أرسنال

المصدر: د ب أ

أبدى الألماني مسعود أوزيل، نجم فريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، رغبته في البقاء بصفوف النادي اللندني، مشيرًا إلى أنه سيبحث مستقبله عقب عودة الفريق من جولته في أستراليا والصين استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد.

ويدخل أوزيل ”28 سنة“ العام الأخير في عقده مع أرسنال، لتثار التكهنات بشأن مستقبله مع الفريق، وما إذا كان سيظل داخل جدران ملعب (الإمارات) من عدمه.

وقال اللاعب الألماني، الذي توج مع منتخب بلاده ببطولة كأس العالم في البرازيل قبل ثلاثة أعوام، خلال تواجده بمدينة سيدني الأسترالية، اليوم الأربعاء: ”إن الأولوية بالنسبة لي هي البقاء بكل تأكيد“.

وأوضح أوزيل ”أن أرسنال نادٍ عظيم، ودائمًا ما أقول إنني أشعر بحالة جيدة جدًا داخل الفريق“.

وأضاف ”أن الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لنا حاليًا هو الاستعداد بقوة للموسم القادم من خلال التدريب الجيد، والوصول للياقة البدنية المطلوبة أثناء تواجدنا في تلك الجولة“.

وأكد أوزيل ”عندما نعود إلى لندن سوف نجلس ونتناقش“.

ولم يكن أوزيل هو النجم الوحيد الذي ما زال مصيره مع أرسنال يبدو غامضًا.

وربطت تقارير إخبارية النجم التشيلي أليكسيس سانشيز، الذي يستعد لخوض موسمه الأخير في عقده مع الفريق، بالانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي أو بايرن ميونخ الألماني، غير أن الفرنسي أرسين فينجر، مدرب أرسنال، أعرب، أمس الثلاثاء، عن ثقته  باستمرار اللاعب في الفريق.

ويدرس المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو الرحيل عن أرسنال في ظل سعيه للعب بصورة منتظمة، بعدما سقط من حسابات فينجر في الموسم الماضي.

وصرح جيرو لشبكة (سكاي سبورتس) الإخبارية ”ما زلت لاعبًا في أرسنال حتى هذه اللحظة، لذلك سأحاول أن أكون مهنيًا كما جرت العادة، وأن أستعد جيدًا للموسم المقبل“.

وتابع ”لقد واجهت بعض الصعوبات في السنوات الأخيرة، ولكن كنت أنجح دائمًا في العودة بقوة، ولكن في العام الحالي، فإنني لا أعرف“.

واختتم جيرو تصريحاته قائلًا: ”لا أعرف مستقبلي، ولذلك فإنني لا أستطيع أن أقول لكم أكثر من ذلك، أركز فقط على استعداداتي للموسم القادم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة