خطأ لوكاكو في تدريبه الأول يثير جماهير مانشستر يونايتد (فيديو)

خطأ لوكاكو في تدريبه الأول يثير جماهير مانشستر يونايتد (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

ظهر روميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد الجديد، بشكل متواضع في تدريبه الأول تحت قيادة مدربه الجديد جوزيه مورينيو خلال المعسكر التدريبي الحالي في الولايات المتحدة.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد قبل يومين ضم المهاجم البلجيكي من إيفرتون في عقد يمتد لخمس سنوات، وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن قيمة صفقة ضم اللاعب البالغ من العمر 24 عاما تبلغ 75 مليون جنيه إسترليني (97 مليون دولار) وهو ما يجعله ثاني أغلى صفقة يبرمها النادي عقب الصفقة القياسية العالمية التي أبرمها العام الماضي بضم لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا.

وسجل لوكاكو، الذي جذب انتباه ناديه السابق تشيلسي أيضا، 25 هدفا في الدوري في 37 مباراة مع إيفرتون الموسم الماضي ليتراجع بفارق أربعة أهداف خلف هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، هداف المسابقة.

لكن كل ذلك تناقض تماما مع أول لمسة للمهاجم الدولي في تدريبه الأول مع الفريق حيث فشل في السيطرة على الكرة بعد تمريرة من أحد الزملاء.

وسارع جمهور مانشستر يونايتد بعقد مقارنات بين لوكاكو وزلاتان إبراهيموفيتش، هداف الفريق الموسم الماضي، وكذلك البلغاري الشهير ديميتار بيرباتوف في قدرتهما على التحكم في الكرة سريعا سواء على الأرض أو في مواقف أخرى.

ودفع هذا الخطأ البعض للقول إن يونايتد دفع في لوكاكو الكثير من الأموال التي لا تتناسب مع قدراته الفنية ومهاراته أيضا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com