سانشيز يبدأ علاقة جديدة مع ممثلة فاتنة (صور)

سانشيز يبدأ علاقة جديدة مع ممثلة فاتنة (صور)

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

يبدو أن أليكسيس سانشيز بدأ علاقة جديدة مع الممثلة التشيلية المذهلة مايتي رودريغيز، حيث ظهر معها في فيديو مصور.

ويقضي سانشيز حاليًا إجازة صيفية بعد المشاركة في كأس القارات الأخيرة في روسيا وقبل الانضمام لفريقه آرسنال الإنجليزي.

وبث سانشيز فيديو عبر حسابه على إنستغرام وتظهر في الخلفية مايتي بينما تلعب موسيقى رومانسية، حيث كانت ترتدي مايتي (28 عامًا) ثوبًا أبيض طويلًا.

واستخدمت مايتي هاتف سانشيز لالتقاط ”سيلفي“ لهما وفي خلفية الصورة فيلا ضخمة يقضيان فيها الإجازة الحالية لمهاجم آرسنال.

ويعشق الدولي التشيلي الحيوانات أيضًا ويقتني العديد من الكلاب الضخمة، حيث ينشر بانتظام على حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي صورًا له بصحبة الكلاب.

من جانبه، قال بير مرتساكر، قائد آرسنال، إنه يثق في عدم رحيل زميله أليكسيس سانشيز عن صفوف فريقه.

وسجل سانشيز 30 هدفًا مع آرسنال في كل المسابقات الموسم الماضي وساعده على الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي، بينما احتل المركز الخامس في الدوري وفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وتعثرت مفاوضات سانشيز لتمديد عقده مع آرسنال لكن المدافع الألماني مرتساكر يثق أن اللاعب البالغ عمره 28 عامًا سيلعب مع آرسنال في الموسم الجديد.

وقال مرتساكر لمحطة ”فوكس سبورتس“ التلفزيونية ردًا على سؤال حول بقاء سانشيز: ”نعم بكل تأكيد.. لدينا تشكيلة قوية ولا نريد فقدان أي لاعب“.

وأضاف: ”حتى لو كان في عامه الأخير من العقد فنحن نريده.. لا نتحمل فقدانه. إذا كنا نريد الفوز بالألقاب فينبغي الاحتفاظ بأفضل اللاعبين“.

وتابع: ”أعتقد أنه ظهر بشكل رائع في كأس القارات بينما هو في إجازة الآن.. لكنه من المقاتلين داخل الملعب. أعتقد أنه يريد العودة بأسرع شكل ممكن فهو يكره الإجازات“.

وسبق أن عبر سانشيز، الهداف التاريخي لمنتخب تشيلي الذي بلغ نهائي كأس القارات، عن إحباطه من ابتعاد آرسنال عن المنافسة على لقب الدوري.

فيما قال الفرنسي آرسين فينغر، عن مستقبل سانشيز في الفريق: ”اللاعبون يرتبطون بعقود مع النادي ونتوقع منهم احترامها.. لن نبيع سانشيز إلى أي نادٍ في البريميرليغ.. لا نعرف وضعه في عامه الأخير من التعاقد لكن قد نمدد التعاقد خلال الموسم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com