إبراهيموفيتش يفتح الباب للبقاء في مانشستر يونايتد

إبراهيموفيتش يفتح الباب للبقاء في مانشستر يونايتد

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

سيعود النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش للملاعب في وقت مبكر للغاية عن الموعد المحدد سابقا لتعافيه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة ومن المتوقع أن يوقع عقدا جديدا مع مانشستر يونايتد.

وتعرض إبرا، البالغ من العمر 35 عاما، لإصابة خطيرة في الركبة في الدوري الأوروبي خلال مواجهة أندرلخت البلجيكي في أبريل/نيسان الماضي ولم يكن من المقرر أن يعود للملاعب قبل العام الجديد لكن التطورات الجديدة تشير إلى إمكانية لحاقه بالدور الأول للموسم المقبل حيث سيكون جاهزا في أكتوبر/تشرين الأول.

وكان إبرا يخشى أن تكون مسيرته انتهت بعد الإصابة حيث استغنى مانشستر يونايتد عنه رسميا ورفض توقيع عقد جديد معه وتعاقد بالفعل مع روميلو لوكاكو ليكون بديلا له بعد الاستغناء عن واين روني.

ورغم رحيله عن يونايتد إلا أنه يتدرب في النادي حاليا من أجل استعادة لياقته البدنية بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها، حيث يتدرب الدولي السويدي السابق في مجمع كارينغتون للتدريب في مانشستر.

وذكرت صحيفة ”صن“ البريطانية أن أطباء يونايتد مبهورون من تقدم الحالة الصحية لإبرا ما قد يدفع جوزيه مورينيو لتقديم عرض جديد لمهاجم برشلونة وباريس سان جيرمان ويوفنتوس وميلان السابق حتى نهاية الموسم المقبل.

وينفذ إبرا البرنامج العلاجي مع أطباء مانشستر من أجل عودة سريعة للملاعب في أكتوبر/تشرين الأول المقبل ما يسهل التعاقد معه لنهاية الموسم على الأقل.

ويحرص النجم فارع الطول على العودة سريعا للملاعب خاصة بعد انضمام لوكاكو وانطلاق الدوري الشهر المقبل بمواجهة وست هام يونايتد.

وتلقى أبرا عدة عروض من الصين وأندية الدوري الممتاز الإنجليزي لكن هدفه هو البقاء في يونايتد حتى مع وصول لوكاكو وتألق الشاب ماركوس راشفورد.

وما قد يؤكد بقاء زلاتان في يونايتد ما قام به لوكاكو باستئذانه للحصول على القميص رقم 9 لارتدائه مع النادي الإنجليزي ما يشير إلى بقاء إبراهيموفيتش حيث إنه لو رحل المهاجم السويدي بالفعل ما كان هناك سببا يدفع المهاجم البلجيكي لاستأذنه قبل الحصول على الرقم.

وسيشارك يونايتد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد تتويجه بالدوري الأوروبي فضلا عن الدوري وخوض السوبر الأوروبي أمام ريال مدريد قبل انطلاق الموسم.

ويحرص مورينيو على الإبقاء على زلاتان الذي تربطه به علاقة صداقة قوية منذ أن عملا سويا في إنتر ميلان الإيطالي قبل سنوات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com