لوكاكو يودع إيفرتون وجماهيره قبل الانتقال لمانشستر يونايتد

لوكاكو يودع إيفرتون وجماهيره قبل الانتقال لمانشستر يونايتد

المصدر: رويترز

بعث المهاجم البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو برسالة وداع لناديه إيفرتون المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز مع اقتراب انتقاله إلى المنافس المحلي مانشستر يونايتد.

وأحرز لوكاكو 53 هدفًا خلال 110 مباريات في الدوري الإنجليزي خاضها مع إيفرتون منذ انتقاله إليه قادمًا من تشيلسي في 2014، وكان قريبًا من الحصول على لقب هداف الدوري في الموسم الماضي بعد أن أحرز 25 هدفًا بفارق أربعة أهداف فقط عن هاري كين، لاعب توتنهام هوتسبير، الفائز بجائزة الحذاء الذهبي.

وقال لوكاكو في رسالته عبر موقع إنستغرام: ”أود أن أوجه شكرًا كبيرًا جدًا إلى الجميع في إيفرتون.. وأود أن أوجه الشكر إلى المشجعين على ما قدموه من دعم لي طوال أربعة أعوام أمضيناها سويًا“.

وأضاف اللاعب البلجيكي: ”وقفتم إلى جانبي ودعمتوني خلال جميع المباريات التي شاركت فيها ويمكنني القول بكل فخر واعتزاز أنني شرفت باللعب أمامكم.. كما أوجه الشكر لطواقم العمل في الاستاد وطواقم التدريب لأنكم جعلتوني أشعر أنني في بيتي منذ أول يوم لي مع الفريق“.

وأردف لوكاكو: ”وأقول لزملائي في الفريق أنني سعدت جدًا باللعب معكم والعمل معكم، وأؤكد لكم أنني سأستفيد من نصائحكم طوال بقية مسيرتي الرياضية. شكرًا لنادي إيفرتون“.

وأكد مانشستر يونايتد، الذي يقوده المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو، أنه وافق على مبلغ التعاقد مع لوكاكو، يوم السبت الماضي، والذي قدرته وسائل إعلام محلية بنحو 75 مليون جنيه إسترليني (96.65 مليون دولار).

وسينضم لوكاكو في يونايتد إلى المدرب مورينيو، الذي سبق له العمل معه في تشيلسي اللندني قبل انتقاله إلى إيفرتون.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com