هل يشكل بشكتاش التركي جسرًا لانتقال دييغو كوستا إلى أتلتيكو مدريد؟
هل يشكل بشكتاش التركي جسرًا لانتقال دييغو كوستا إلى أتلتيكو مدريد؟هل يشكل بشكتاش التركي جسرًا لانتقال دييغو كوستا إلى أتلتيكو مدريد؟

هل يشكل بشكتاش التركي جسرًا لانتقال دييغو كوستا إلى أتلتيكو مدريد؟

دخل نادي بشكتاش التركي على خط المفاوضات مع المهاجم الإسباني البرازيلي الأصل دييغو كوستا، لضمه للفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ثم القيام ببيعه لناديه السابق أتلتيكو مدريد.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، عن استعداد النادي التركي ليكون جسرا بين كوستا وأتلتيكو مدريد حتى عام 2018 لإتمام الصفقة، حتى تنتهي مدة العقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على أتلتيكو وتقضي بمنع النادي من التعاقد مع لاعبين خلال هذه الفترة.

وبدأ مشجعو النادي التركي حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ بعثوا بآلاف الرسائل لكوستا مطالبين إياه بالانضمام لبشيكتاش، الذي يعلم أن اللاعب يرغب في العودة للأتلتي وأن مدرب الفريق، الأرجنتيني دييغو سيميوني يريد ذلك أيضاً، ومن هنا جاء مقترح ضمه لحين تنتهي مدة العقوبة الواقعة على النادي الإسباني.

وعلى الرغم من ذلك، أشارت الصحيفة إلى أن هناك مشكلتين ستواجه النادي التركي لضم كوستا: الأولى تتمثل في دوري أبطال أوروبا الذي سيشارك به بشكتاش والأتلتي الموسم المقبل، وبحسب القوانين لا يمكن للاعب أن يخوض البطولة في موسم واحد مع فريقين مختلفين.

وتتمثل المشكلة الثانية في راتب كوستا الذي يتقاضى 8 ملايين يورو مع تشيلسي، وهو مبلغ يفوق ميزانية النادي التركي بكثير.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com