رسميًا.. ماشستر يونايتد يحسم صفقة روميلو لوكاكو (صورة)
رسميًا.. ماشستر يونايتد يحسم صفقة روميلو لوكاكو (صورة)رسميًا.. ماشستر يونايتد يحسم صفقة روميلو لوكاكو (صورة)

رسميًا.. ماشستر يونايتد يحسم صفقة روميلو لوكاكو (صورة)

أعلن نادي مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت أنه وافق على مبلغ التعاقد مع المهاجم البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو لاعب إيفرتون وأنه يتبقى اجتياز اللاعب الفحص الطبي والاتفاق على الشروط الشخصية للصفقة معه.

وقال مانشستر يونايتد في حسابه على "تويتر": "يسر نادي مانشستر يونايتد أن يعلن أنه تمت الموافقة على مبلغ التعاقد مع روميلو لوكاكو ويتبقى الفحص الطبي للاعب والاتفاق معه على البنود والشروط الشخصية للتعاقد".

وأضاف النادي الانجليزي "وسيتم إصدار بيان أخر في الوقت المناسب".

وأحرز لوكاكو الذي رغبت أندية أخرى في ضمه مثل ناديه السابق تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي 25 هدفًا في 37 مباراة في الدوري في الموسم الماضي واحتل المركز الثاني في قائمة هدافي البطولة بفارق 4 أهداف فقط عن هاري كين لاعب توتنهام هوتسبير اللندني.

ورفض لوكاكو الذي أحرز 20 هدفًا مع منتخب بلجيكا تمديد عقده مع إيفرتون في مارس الماضي وسينضم في مانشستر يونايتد إلى المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو الذي سبق وعمل معه في تشيلسي.

وقالت تقارير صحفية في بريطانيا إن مبلغ التعاقد مع لوكاكو (24 عامًا) سيكون نحو 75 مليون جنيه إسترليني (97.28 مليون دولار) ليصبح اللاعب البلجيكي بذلك صاحب ثاني أغلى صفقة تعاقد يبرمها مانشستر يونايتد طوال تاريخه بعد صفقة ضم الفرنسي بول بوغبا في العام الماضي والتي كانت الصفقة الأغلى على مستوى العالم أيضًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com