إبراهيموفيتش يعود إلى مانشستر يونايتد

إبراهيموفيتش يعود إلى مانشستر يونايتد

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

عاد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي رغم انتهاء علاقة الطرفين عقب إصابة المهاجم المعتزل دوليا في أبريل/نيسان الماضي وذلك بناء على طلب من النادي.

وعرض مانشستر يونايتد بطل الدوري الأوروبي على مهاجمه السابق مساعدته في استمرار برنامج تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال إحدى مباريات الدوري الأوروبي في أبريل الماضي.

وانتهى عقد إبراهيموفيتش مع النادي الإنجليزي رسميا يوم الاثنين الماضي ولم يتم التجديد رغم إنهاء الموسم الماضي كهداف للفريق برصيد 28 هدفا.

وكتب إبراهيموفيتش على حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي أنه يواصل برنامجه الإعدادي لاستعادة لياقته البدنية الكاملة حيث بث فيديو وهو يركل الكرة بقدمه بعد أقل من شهر من خضوعه لعملية لعلاج قطع في الرباط الصليبي للركبة.

وظهر ”إبرا“ في فيديو آخر وهو في السرير خلال إجازته بالولايات المتحدة ويظهر من خلاله أنه ينام بحذاء الكرة في إشارة إلى استمراره في الملاعب وشوقه للعودة سريعا.

ولم يحدد المهاجم البالغ عمره 35 عاما وجهته المقبلة حيث ارتبط بالانتقال إلى أتلتيكو مدريد الإسباني حيث قال الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني للفريق إن إبرا قد يكون له نفس تأثير ”كريستيان فيري“ على النادي حينما لعب للنادي من قبل.

لكن أتلتيكو يعاني حاليا من حظر تسجيل لاعبين جدد بقرار من الاتحاد الدولي (الفيفا) ما يعني استحالة تنفيذ هذا الاقتراح إلا أن إبرا قد ينتقل إلى الولايات المتحدة الموسم المقبل أو ربما يعود إلى فريقه السابق باريس سان جيرمان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة