كيف يعزز جدول مانشستر يونايتد المزدحم قبل الموسم الجديد قدرات اللاعبين؟

كيف يعزز جدول مانشستر يونايتد المزدحم قبل الموسم الجديد قدرات اللاعبين؟

المصدر: رويترز

قال المدافع فيل جونز، إن جدول مانشستر يونايتد المزدحم استعدادا للموسم الجديد، والذي سيشهد خوض 7 مباريات في نحو أسبوعين سيرفع لياقة اللاعبين وسيجهزهم بأفضل صورة.

وسيبدأ يونايتد، الذي احتل المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، استعداداته بخوض خمس مباريات في الولايات المتحدة، حيث سيواجه لوس أنغليس غالاكسي وريال سولت ليك ومانشستر سيتي وريال مدريد وبرشلونة.

وسيختتم بطل الدوري الأوروبي استعداداته بمواجهة أمام فريق من النرويج في أوسلو قبل السفر إلى أيرلندا، حيث سيواجه سامبدوريا الإيطالي الذي يقيم معسكرا هناك.

وقال جونز لموقع النادي على الإنترنت: ”كلما خضت مباريات أكثر كلما ارتفعت لياقتك البدنية وستمنحنا المباريات السبع فرصة للاستعداد الجيد.. تحتاج إلى أن يكون الجميع في كامل لياقتهم قبل انطلاق الموسم الجديد“.

وستكون هذه الجولة الخارجية الثانية تحت قيادة المدرب جوزيه مورينيو، الذي انضم إلى النادي في مايو آيار من العام الماضي، ويقول جونز إن المدرب البرتغالي يشرف على كل صغيرة وكبيرة في هذه الجولة.

وتابع: ”نعلم تماما ما الذي يتوقعه المدرب منا وهو يعرف اللاعبين جيدا.. سيشرف على كل صغيرة وكبيرة في هذه الجولة الإعدادية من مواعيد التدريبات والراحة والأعمال التسويقية“.

واستطرد: ”أثق أنها ستكون جولة رائعة وأتطلع للمشاركة فيها“.

وبعد انتهاء جولته الخارجية سيواجه يونايتد منافسه ريال مدريد في كأس السوبر الأوروبية في مقدونيا في 8 أغسطس آب قبل أربعة أيام من بداية حملته في الموسم الجديد للدوري الممتاز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com