اختراق حساب أوزيل يورطه في مشكلة عاطفية (صورة)

اختراق حساب أوزيل يورطه في مشكلة عاطفية (صورة)

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

قال الدولي الألماني مسعود أوزيل، لاعب وسط آرسنال الإنجليزي، إن حسابه على إنستغرام تعرض لاختراق بعد نشر صورة له مع صديقته السابقة، ماندي كابريستو، وتعليق له يشير إلى أنه ما زال يحبها.

وشهد الحساب الرسمي لأوزيل عملية اختراق في ساعة مبكرة من صباح الاثنين، قبل استعادته من قبل فريق عمل الدولي الألماني وذلك بعدما شاهد نحو 12.9 مليون شخص حول العالم يتابعون حساب أوزيل صورة له بصحبة ماندي ورسالة عاطفية قال فيها: ”أعلم أني جرحت ماندي لكني سوف أحبك دائما“.

لكن أوزيل أعلن سريعا تعرض الحساب لاختراق حتى لا يسبب له مشاكل مع صديقته الجديدة، أميني غولز، ملكة جمال تركيا السابقة، التي من المتوقع أن يخطبها هذا الصيف.

واحتفل لاعب وسط آرسنال بفوز منتخب بلاده بلقب كأس القارات عقب الانتصار على تشيلي يوم الأحد في روسيا قبل اختراق الحساب الذي استعاده بعد نصف ساعة تقريبا.

وبدأت علاقة أوزيل وكابريستو مطربة البوب الشهيرة في ألمانيا عام 2013، واحتفلا سويا بالفوز بكأس العالم في العام التالي لكنه انفصل عنها بعدما اكتشفت خيانته لها.

وأخيرا ارتبط أوزيل بغولز التي انتشرت صور لهما على حساباته الشخصية، وقد بث صورة بصحبتها داخل طائرة عقب استرجاع الحساب بالفعل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com