هل يتلاعب هيكتور بيليرين بنادي آرسنال؟

هل يتلاعب هيكتور بيليرين بنادي آرسنال؟

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

نشرت صحيفة ”ذا صن“ البريطانية تصريحا للمدافع الأيمن لفريق آرسنال، الإسباني هيكتور بيليرين، أكدت من خلاله إصراره على البقاء في الفريق الإنجليزي رغم العرض القوي من فريقه الأم برشلونة لضمه.

وأكد اللاعب بعد خسارة نهائي أمم أوروبا تحت 21 عاما برفقة المنتخب الإسباني أمام ألمانيا، أنه سيذهب للعطلة برفقة عائلته وسيعود لفريق آرسنال للاستعداد للموسم المقبل.

لكن صحيفة ”ماركا“ الإسبانية، أكدت بناء على مصاردها الخاصة من داخل المنتخب الإسباني، أن المدافع البالغ من العمر 21 عاما، يفضل العودة لإسبانيا واللعب في برشلونة فريقه الأم ولا يرى مانعا في قبول إدارة آرسنال العرض المقدم .

وحسب الصحيفة، فإدارة برشلونة مطالبة بالتحرك بقوة نحو اللاعب نفسه لجعله يخرج من المواقف الدبلوماسية ويرحب علنا بقرار الرحيل عن آرسنال.

ولن تقبل إدارة آرسنال عرضا أقل من 45 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن المدافع الشاب، الذي مدد عقده في بداية الموسم الماضي، كما فشلت المفاوضات السابقة بين الفريق الإنجليزي وبرشلونة في التقدم نحو الاتفاق على صيغة لانتقال هيكتور بيليرين.ويبقى أمل برشلونة في اللاعب نفسه لتقدم المفاوضات نحو نتائج جيدة وسيكون الأسبوع المقبل حاسما في الصفقة أو تجاه الفريق الإسباني نحو البرتغال لشراء الظهير الأيمن نيسلون سيميدو من بنفيكا، أو نحو فالنسيا لشراء مدافعه البرتغالي جواو كانسيلو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com