نايكي توقع عقدًا لعدة سنوات مع توتنهام لتزويده بالمستلزمات الرياضية
نايكي توقع عقدًا لعدة سنوات مع توتنهام لتزويده بالمستلزمات الرياضيةنايكي توقع عقدًا لعدة سنوات مع توتنهام لتزويده بالمستلزمات الرياضية

نايكي توقع عقدًا لعدة سنوات مع توتنهام لتزويده بالمستلزمات الرياضية

وقعت شركة نايكي للمستلزمات الرياضية على عقد يمتد لعدة سنوات لتصبح المزود الرسمي لزي وجميع مستلزمات فريق توتنهام هوتسبير، الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل.

وقال دانييل ليفي، رئيس نادي توتنهام، في بيان أعلن فيه نبأ الصفقة في وقت متأخر من أمس الجمعة: "نعرب عن سعادتنا للدخول في شراكة مع "نايكي" إحدى العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم".

وأضاف: "نايكي ملتزمة بالدخول في شراكة معنا سواء على أرضنا.. في وقت يمثل مشروع استادنا الجديد النواة لإعادة بعث توتنهام.. أو على المستوى العالمي حيث ستنمو قاعدتنا الجماهيرية من خلال اتساع مدى أعمال "نايكي" على مستوى العالم".

ويستعد توتنهام الواقع شمال لندن، والذي أنهى في مركز وصيف البطل تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، للانتقال إلى استاد جديد يسع 61559 متفرجًا بداية من موسم 2018-2019.

ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل مالية للصفقة، إلا أن وسائل إعلام محلية قدرت قيمتها بنحو 25 مليون جنيه إسترليني (32.55 مليون دولار) سنويًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com