رئيس أرسنال التنفيذي يدافع عن فينغر ويتعهد بصفقات قوية

رئيس أرسنال التنفيذي يدافع عن فينغر ويتعهد بصفقات قوية

المصدر: رويترز

طمأن إيفان جازيديس رئيس أرسنال التنفيذي، جماهير ناديه بأنه يسعى لاقتناص أفضل اللاعبين لتعزيز صفوفه، ودافع عن قرار تجديد عقد المدرب أرسين فينغر رغم موسم شابته احتجاجات.

وثار قطاع من الجماهير ضد المدرب الفرنسي المخضرم مع تدهور النتائج بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا وتلاشت الآمال في تغيير القيادة الفنية عندما وقع فينغر على عقد جديد يمتد عامين بنهاية الموسم الماضي.

وقال جازيديس خلال حدث جماهيري أمس الخميس ”نتطلع لضم أفضل اللاعبين. تضاعف عدد كشافي المواهب ثلاث مرات مقارنة بآخر أربع سنوات وأؤمن بأن أي لاعب من طراز عالمي يجب أن يكون كذلك خارج الملعب“.

وخاب أمل بعض جماهير أرسنال بسبب أداء الإدارة في وجود فينغر ليزيد الشعور بعدم وجود رغبة في إنفاق أموال كثيرة لجذب لاعبين قادرين على نقل الفريق اللندني إلى مستوى آخر.

وفاز أرسنال بكأس الاتحاد الإنجليزي لكنه أنهى الموسم في المركز الخامس بالدوري ليفشل في التأهل لدوري الأبطال لأول مرة في فترة فينغر الممتدة منذ 21 عاما.

ونفى جازيديس وجود نزعة عاطفية في قرار استمرار فينغر.

وأضاف ”ليس قرارا عاطفيا بل كان قرارا مشتركا وأنا أهتم بالنادي وبقيمه وأريده أن يحقق النجاح“.

وتتناثر أخبار بشأن رغبة ألكسيس سانشيز، أفضل لاعبي أرسنال في السنوات الأخيرة، في الرحيل قبل بداية الموسم الجديد وقد يسوء الوضع إذا لم تخدم النتائج فريق فينجر في مطلع الموسم.

ودعا جازيديس جماهير النادي للتكاتف ودعم الفريق.

وتابع ”حدث اختلاف في الآراء وانخفض الدعم وساد شعور بالاستياء والإدارة تدرك هذا لكن ألتمس منكم التكاتف ودعم المدرب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com