جوزيه مورينيو وحيدًا وحزينًا في جنازة والده (صور)

جوزيه مورينيو وحيدًا وحزينًا في جنازة والده (صور)
FILE PHOTO: Football Soccer - Ajax Amsterdam v Manchester United - UEFA Europa League Final - Friends Arena, Solna, Stockholm, Sweden - May 24, 2017 Manchester United manager Jose Mourinho before the match. REUTERS/Michael Dalder Livepic/File Photo TPX IMAGES OF THE DAY

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

بدا البرتغالي جوزيه مورينيو حزينًا ووحيدًا أثناء تشييع جثمان والده في مسقط رأسه في مدينة سيتوبال بالبرتغال اليوم الثلاثاء.

وتُوفَّى جوزيه مانويل مورينيو فيليكس (79 عامًا) الأحد الماضي بعد صراع طويل مع المرض ليدفن اليوم الثلاثاء بعد وضعه في كفن تم لفّه بعلم نادي سيتوبال.

ولعب مورينيو فيلكس حارسًا لمرمى فيتوريا سيتوبال ثم بيليننسيس وخاض 274 مباراة في الدوري البرتغالي بين عامي 1955 و1974.

وشارك مع المنتخب البرتغالي في مباراة واحدة كبديل خلال مواجهة أمام جمهورية أيرلندا في عام 1972 قبل أن يتولى تدريب العديد من الأندية البرتغالية منها أونياو ليريا وأمورا وريو افي وبيليننسيس وفيتوريا.

وبدا مورينيو حزينًا للغاية خلال الجنازة التي لم يحضرها أي من لاعبي مانشستر يونايتد وفور وفاة والده نشر صورة بالأبيض والأسود على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي تجمعه بوالده حينما كان طفلًا.

وساند الاتحاد البرتغالي مورينيو في وفاة والده وكذلك كتب مانشستر يونايتد على موقعه الرسمي على الإنترنت: ”الجميع في مانشستر يونايتد يعربون عن خالص التعازي لجوزيه مورينيو وأسرته، عقب تأكيد خبر رحيل والد المدير الفني، فيليكس، عن دنيانا“.

وأضاف النادي: ”فيليكس والذي كان يلعب كحارس مرمى محترف سابق ضمن صفوف فيتوريا سيتوبال وبيليننسيش، كان قد مثّل منتخب بلاده البرتغال في مناسبة واحدة قبل أن يتجه إلى عالم التدريب. خالص تعاطفنا مع جوزيه وأسرته في هذا الوقت الحزين والصعب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com