غوارديولا يتعاقد مع ثالث لاعب من برشلونة في مسيرته

غوارديولا يتعاقد مع ثالث لاعب من برشلونة في مسيرته
MANCHESTER, ENGLAND - DECEMBER 03: Josep Guardiola, Manager of Manchester City thumbs up during the Premier League match between Manchester City and Chelsea at Etihad Stadium on December 3, 2016 in Manchester, England. (Photo by Laurence Griffiths/Getty Images)

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

تعاقد فريق مانشستر سيتي مع اللاعب إيريك غارسيا البالغ من العمر 16 عامًا من برشلونة مقابل مليوني يورو، وهو الشرط الجزائي في عقد اللاعب ليخطف الفريق الإنجليزي إحدى المواهب الصاعدة في الفريق الإسباني.

ومن المفارقات الغريبة في ملف انتقال الدولي الإسباني تحت 17 عامًا في أن لاعبي برشلونة السابقين هم سبب خروج اللاعب من الفريق.

فوكيل أعمال إيريك غارسيا هو عميد برشلونة السابق كارلوس بويول، والمدير الرياضي لمانشستر سيتي هو لاعب برشلونة ومديره الرياضي السابق تشيكي بيغرستاين ومدرب مانشستر سيتي هو عميد برشلونة السابق ومدربه الأسطوري بيب غوارديولا والذي بدوره كان وراء جلب اللاعب الصغير.

ويعد إيريك غارسيا ثالث لاعب يخطفه بيب غوارديولا من برشلونة بعد تياغو ألكانتارا الذي أقنعه بالرحيل لبايرن ميونخ حين كان مدربًا في ألمانيا وندم برشلونة على التفريط في نجم كبير في وسط الميدان، كما تعاقد المدرب الإسباني الموسم الماضي مع الحارس التشيلي كلاوديو برافو قادمًا من الفريق الإسباني.