مايكل كاريك يحلم بإنجاز غيغز وسكولز

مايكل كاريك يحلم بإنجاز غيغز وسكولز
Britain Football Soccer - Manchester United 2008 XI v Michael Carrick All-Stars - Michael Carrick Testimonial - Old Trafford - June 4, 2017 Manchester United '08 XI's Michael Carrick applauds fans after the match Action Images via Reuters / Ed Sykes Livepic

المصدر: رويترز

يعتقد مايكل كاريك (35 عامًا) لاعب مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أن بوسعه الاستمرار في الملاعب لسنوات قادمة كما فعل زميلاه السابقان رايان غيغز وبول سكولز.

وأكد كارك أيضًا أنه يتعامل مع كل موسم على حدة.

ومدد كاريك الذي شارك في أكثر من 450 مباراة مع مانشستر يونايتد منذ انضمامه إليه في 2006 عقده مع النادي لعام واحدة في مايو الماضي وسيكون الموسم المقبل 2017/2018 الموسم رقم 12 له مع الفريق الذي فاز معه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز 5 مرات.

وقال كاريك لشبكة ”سكاي سبورتس“ التلفزيونية: ”لم أحدد موعدًا للاعتزال فعلًا“.

وأضاف: ”ما أريده هو التعامل مع كل عام على حدة.. هذا ما قلته في العام الماضي وما قلته في العام الذي سبقه وما سأقوله ثانية في العام المقبل أيضًا“.

وشارك غيغز في 963 مباراة مع مانشستر يونايتد بينما شارك سكولز في 716 مباراة ويعتقد كاريك أنه تعلّم الاستمرار طويًل في الملاعب من زميليه السابقين.

وأشار كاريك إلى أن مانشستر يونايتد الذي احتل المركز السادس في الموسم الماضي يمكنه تحسين نتائجه والتأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وسيلتقي مانشستر يونايتد الذي يقوده المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو مع لوس أنجليس غالاكسي الأمريكي في مباراة ودية ضمن الاستعداد للموسم الجديد في 16 يوليو المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com